التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد فوزهم على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء اليوم على ملعب المحلة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سموحة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري، وتعد هذه المباراة الأخيرة قبل بداية بطولة كأس العرب 2021 والذي ستبدأ في الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر ومطلع شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري في البطولة العربية والتي ستقام في قطر.

موعد وتفاصيل مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز

ويلعب النادي الأهلي مباراته القادمة أمام نادي سموحة يوم الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرين من نوفمبر في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الإنتاج الحربي، ويبحث متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن تواقيت المباراة والتي جاءت كالآتي:

  • 3:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 4:00 مساء بتوقيت مصر والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين.
  • 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان.
  • 6:00 مساء الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين في بطولة الدوري

ومن تنقل مباراة الأهلي القادمة أمام نادي سموحة على شاشة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports المالكة لحقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز، وتملك شبكة القنوات المصرية حقوق بث بطولة الدوري منذ عام 2017 وحتى الآن، ونقلت القنوات المصرية العديد من البطولات الأوروبية المعروفة مثل كأس إيطاليا وكأس البرتغال بالإضافة كأس السوبر الإسباني ومباريات المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا لبطولة كأس العالم 2022.

نتائج الفريقين الأخيرة قبل مباراتهما القادمة

  • فاز النادي الأهلي في مباراته الماضية أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان قد انتصر المارد الأحمر قبلها أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين.
  • بينما على الجانب الآخر تعادل إنبي أمام سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، وكان قد فاز الفريق الساحلي قلبها بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تلعب مباراة المارد الأحمر القادمة أمام الفريق الساحلي يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *