استمرت سعر الحديد اليوم الثلاثاء 23-11-2021 في الثبات، مع توقع بالتراجع خلال هذا الأسبوع، بسبب قرار الحكومة إلغاء الرسوم على الخامات المستوردة، وتراجع الطلب عليه في السوق، مما شجع بعض الشركات على خفض الأسعار، حيث صرح المهندس حسن المراكبي رئيس شركة المراكبي للصلب، أن  إلغاء الرسوم المفروضة على استيراد البليت، سيشجع عملية خفض الأسعار لتحريك الطلب على الحديد وتحقيق مبيعات جيدة بعد فترة الركود ، ليتراوح بذلك سعر حديد التسليح بأرض المصنع من 14900 إلى 15300 جنيه للطن  في مصر.

سعر حديد المصريين

استقر سعر حديد المصريين المملوك لأحمد أبوهشيمة، ولم تشوبه  أي تغييرات اليوم، وبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا

سعر حديد بشاي للصلب

أيضًا استقرت أسعار حديد بشاي للصلب في السوق المحلي عند  سعر 15300 جنيه للطن تسليم بأرض المصنع، ويعد حديد بشاي هو الأعلي سعرا في مصر.

سعر حديد الجارحي اليوم

تراجع سعر مصنع حديد الجارحي لأول مره في مصر 350 جنيها، ليسجل بذلك سعر طن الحديد من شركة الجارحي 14900 بدلا من 15250 جنيها.

أسعار الحديد اليوم في مصر عز

استقر سعر الحديد اليوم أيضًا في شركة حديد عز، ليسجل سعر حديد التسليح بمصنع حديد عز تقريبا 15 ألف جنيهًا للطن، خلال الأسبوع الجاري تسليم أرض مصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

أما مصنع حديد المراكبي، وهو أحد المصانع المتكاملة في مصر، فقد ثبت أسعار الحديد اليوم  عند مستوي 15300 جنيه للطن، تسليم بأرض المصنع.

سعر حديد السويس للصلب

وبالنسبة لسعر حديد السويس، لم يتغير سعر المصنع بشكل ملحوظ، فقد بلغ سعر طن حديد السويس تسليم أرض المصنع نحو 14900 جنيه للطن

سعر حديد العشري والجيوشي للصلب

وأيضًا ارتفع سعر مصنع حديد العشري للصلب مؤخرا، ليسجل الطن 15 ألف جنيه تقريبا تسليم أرض مصنع،  فيما بلغ سعر طن الحديد بمصنع الجيوشي نحو 15 ألف جنيه للطن، بعد زيادته ما يقرب لـ 700 جنيه للطن، تسليم بـأرض المصنع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *