وفاة الإعلامية هدى شبانه  منذ أمس يوم الاثنين وسوف يتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر  اليوم الموافق الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، في مسجد المطافي، وتتلقي أسرتها العزاء في منطقة الدقي شارع التحرير، كما أعلن عمر محمد نجل الإعلامية الراحلة عبر صفحته الشخصية عبر الفيس بوك، بأن توفيت خالتي الحبيبة السيدة”هدي شبانه” وصلاة الجنازة عقب صلاة الظهر في جامع المطافي والغراء 108 شارع التحرير، لذا دعونا نتعرف على سبب وفاة الاعلامية.

وفاة الإعلامية هدى شبانه

توفيت الإعلامية هدي شبانه محاربة مرض السرطان، وعمرها يناهز سن 60 عاماً، من مواليد محافظة الإسماعيلية، ولديه ولد واحد  يعمل مهندساً، وكانت تقدم برامج في قناة الرابعة ونالت إعجاب الكثيرين وحققت شهرة كبيرة ونجاحه في عملها، إلا أصيبت بمرض السرطان، وتشتهر بمحاربة السرطان، لذا دعونا نتعرف على اهم تفاصيل حياة الإعلامية هدي شبانه بالتفصيل.

أبرز المعلومات عن الإعلامية هدي شبانه

من مواليد محافظة الإسماعيلية.

  • أكملت ال 60 عاماً وخرجت على المعاش وهنأها الأقرب والأصدقاء منذ أيام قليلة.
  • كانت مذيعة في التلفزيون المصري على القناة الرابعة وتلفزيون القنال.
  • كانت مقدمة برامج في القناة الرابعة.
  • هي زوجة النائب العام أيمن أبو العلا.
  • قارئة نشرة القناة، كانت لديها ولد وحيد.
  • ولد الإعلامية هدي شبانه يعمل مهندس.

كانت تعاني المرحومة الإعلامية هجي شبانه من مرض السرطان منذ سبع شهور، وكانت تقدم برنامج هذا الصباح على شاشة إكسترا نيوز وكانت أيضا تدعي لوالدتها براحة البال في حياتها.

والجدير بالذكر نشهد أمس وفاة اثنين بمرض السرطان، توفيت أشهر مناضلات محاربة السرطان” أسماء مصطفي” نتيجة مضاعفات اللوكيميا، وفارقت الحياة بعد رحلة طويلة بمحاربة مرض السرطان.

وتلحق بساعات قليلة الإعلامية أسماء مصطفي متأثرة أيضا بمرض السرطان وتمكن جسدها من انتشار السرطان بعد رحلة طويلة في علاج وجراحات ومحاربة مرض السرطان استمرت سبع أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *