التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة
ترتيب الدوري المصري الممتاز

انتهت مباريات اليوم ضمن الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز ومعها اتضح معالم الدوري، وكانت قد بدأت الجولة يوم الأحد الماضي لتستمر منافساتها ثلاثة أيام قبل أن تنتهي بصافرة نهاية مباراة فيوتشر إف سي وإنبي، وشهدت الجولة العديد من المباريات القوية والمثيرة كان أبرزها الأهلي وغزل المحلة والزمالك والبنك الأهلي، ويبحث العديد من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن جدول ترتيب الدوري وأبرز نتائج مباريات الجولة الخامسة في مسابقة الدوري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وبعد نهاية مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، جاء جدول الترتيب كالآتي:

  1. الأهلي 15 نقطة.
  2. بيراميدز 13 نقطة.
  3. الزمالك 10 نقطة.
  4. غزل المحلة 8 نقطة.
  5. سيراميكا كليوباترا 8 نقطة.
  6. الاتحاد السكندري 8 نقطة.
  7. المصري 7 نقطة.
  8. فيوتشر إف سي 7 نقطة.
  9. البنك الأهلي 7 نقطة.
  10. إنبي 7 نقطة.
  11. سموحة 6 نقطة.
  12. فاركو 6 نقطة.
  13. المقاولون العرب 5 نقطة.
  14. مصر المقاصة 5 نقطة.
  15. الجونة 4 نقطة.
  16. طلائع الجيش 3 نقطة.
  17. الإسماعيلي 1 نقطة.
  18. سيراميكا كليوباترا 0 نقطة.

نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري

  • وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهم على أرضية ملعب المقاولون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
  • بينما انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي فيوتشر إف سي ونادي إنبي بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف وحيد مساء اليوم على أرضية ملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.
  • وبعد نهاية المباراتين ارتفع الإسماعيلي إلى المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما صعد المقاولون إلى المركز الثالث عشر، وصعد ناديي فيوتشر إف سي وإنبي إلى المركزين الثامن والعاشر على نفس الترتيب.

نتائج أبرز مباريات الجولة في بطولة الدوري

  • وفاز النادي الأهلي على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم مساء الأمس الإثنين على أرضية ملعب المحلة في  الجولة الخامسة من بطولة الدوري.
  • بينما تعادل نادي الزمالك أمام نادي البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المواجهة التي أقيمت بينهم الأمس على ملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.
  • وبعد نهاية مباريات الجولة استمر النادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز متفوقًا على فريق بيراميدز بفارق نقطتين، بينما زاد الفارق بين الزمالك والقلعة الحمراء من ثلاث إلى همسة نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *