التخطي إلى المحتوى
عاجل اليوم .. موعد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر والقنوات الناقلة له
موعد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر

موعد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم هو الحدث الذي ينتظره المصريين، حيث يتم اليوم فاعليات حفل افتتاح الطريق، من أجل الترويج السياحي لمدينة الأقصر بحيث يتم العمل من أجل الترويج السياحي للأقصر، بحيث يساعد ذلك الحفل في إبراز مقومات الأقصر السياحية الكثيرة التي تبهر العالم بامتلاكها مجموعة كبيرة من المقومات، كما أنه سيتم من خلال ذلك المؤتمر إلقاء الضوء على الحضارة المصرية العريقة الموجودة في الأقصر ومعالمها السياحية المختلفة.

موعد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم

تم تحديد اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر ليتم فيه إقامة حفل افتتاح طريق الكباش، بحيث يتم الآن الانتهاء من اعمال التطوير الخاصة برفع كفاءة البنية التحتية للطريق في المحافظة، مع القيام بتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين الموجودة به.

المشروع الخاص بترميم صالة الأعمدة بداخل معبد الكرنك، يعمل من اجل تطوير نظم الإضاءة في معبد الأقصر، مع ترميم القاعة14عمود في معبد الأقصر، مع الانتهاء من مشروع الكشف من خلال المواكب الكبرى التي تقام في طريق الكباش.

كما أن فاعليات الافتتاح ستبدأ اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم إذاعة الحفل عبر مجموعة من القنوات الفضائية المصرية التي تذيع فاعليات افتتاح طريق الأقصر.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح طريق الكباش

مع تحديد موعد حفل افتتاح طريق الكباش اليوم الذي يتم افتتاحه في الأقصر، حيث تستعد الأقصر ومصر لذلك الحدث، كما يتم إذاعته عبر مجموعة من القنوات الفضائية المختلفة، وفقّا لما جاء عن وزارة السياحة والآثار أنه سيتم نقل الاحتفالية عبر القنوات الفضائية على الهواء مباشرة، عبر مجموعة من القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وكانت ترددات القنوات على النحو التالي:

تردد قناة دي ام سي

التردد معدل الترميز معدل الاستقطاب
11449 27500 أفقي

تردد قناة سي بي سي

التردد معدل الترميز معدل الاستقطاب
11785 27500 رأسي

تردد قناة الحياة

التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز
12207 افقي 27500

تردد قناة المحور

التردد معدل الترميز معدل الاستقطاب
11137 27500 رأسي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *