التخطي إلى المحتوى
موعد عرض حكاية النظارة البيضا أولى حواديت مسلسل نصيبى وقسمتك 4
موعد عرض حكاية النظارة البيضا مسلسل نصيبى وقسمتك 4

موعد عرض حكاية النظارة البيضا أولى حواديت مسلسل نصيبى وقسمتك 4، سوف يبدأ عرض الحدوتة في يوم 27 نوفمبر السبت القادم من الأسبوع المقبل، وقد تصدر البوستر الرسمي للحكاية صورة الفنان أمير المصري يرتدي نظارة بيضاء؛ تعبيرًا عن مضمون الحكاية، ويعد الجزء الرابع من العمل الدرامي استكمالًا للنجاح الكبير الذي حدث في الثلاثة أجزاء الماضية، وقد تم الانتهاء من تصوير مشاهد الحدوته الأسبوع الماضي.

أحداث حدوتة النظارة البيضا

تدور قصة مسلسل نصيبى وقسمتكحول شخصية دكتور جامعي يُدعى فخر، حيث يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية تتعلق بأهله، الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تمامًا، فهو شخص مغرم بالتعليم والتعلم، ويجسد ذلك الدور الفنان أمير المصري الذي يعرض بعض التحديات التي يواجهها بنفسه مع أهله.

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك حدوتة النظارة البيضا

يضم المسلسل العديد من الممثلين، الذين شاركوا من أجل تجسيد حكاية النظارة البيضا، منهم أبطال الحكاية أمير المصري وكارولين خليل، وأحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفي أبو سريع، وسماء إبراهيم، المسلسل الدرامي من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويتمتع المسلسل بجانب درامي شيق غني بعنصري التشويق والإثارة.

بعد الانتهاء من حدوتة النظارة البيضا، بدأ صناع العمل بالانشغال في الحدوتة الثانية غرام وانتظام، للكاتب عمرو محمود ياسين والمخرج رامي رزق الله، وشارك في ذلك العمل العديد من الأبطال، وفئة من الفنانين أصحاب الأدوار الثانوية التي لا تقل أهمية عن أدوار بطولة الحدوتة، والعمل من بطولة هاني سلامة ورحمة حسن، نانسي صلاح،  محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مزربان.

موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك 4

يعرض مسلسل نصيبى وقسمتك 4  حكاية  النظارة البيضا يوم السبت المقبل 27 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا . على قناة اون الفضائية، بعد نجاح الثلاثة أجزاء الماضية، وحصدها مشاهدات مرتفعة على القنوات واليوتيوب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *