يبحث متابعي كرة القدم عن موعد مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري، ويرغب البنك في الفوز وتحقيق ثلاث نقاط بعد سقوطه متعادلًا مع الزمالك في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، بينما على الجانب الآخر تعادل المقاولون إيجابيًا أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية في مسابقة الدوري، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة حماسًا وندية طوال 90 دقيقة بين الفريقين الراغبين في تحقيق ثلاث نقاط قبل توقف المسابقة لبداية بطولة كأس العرب 2021.

موعد وتفاصيل مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

ومن المقرر أن تلعب مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة على أرضية ملعب بتروسبورت في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، ويستطيع متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي مشاهدة المباراة في تواقيت الآتية:

  • 2:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 3:00 مساء بتوقيت مصر والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين.
  • 4:00 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين والكويت.
  • 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين اليوم في الدوري

وتنقل مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب على شاشة قناة “أون تايم سبورتس 2 On Time Sports 2” التابعة لشبكة قنوات “أون تايم سبورت On Time Sports” المالكة لحقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويتولى المعلق الرياضي محمد الغياتي مسؤولية التعليق الصوتي على أحداث المباراة والتي من المتوقع أن تشهد حماسًا وندية بين الطرفين طوال 90 دقيقة.

نتائج الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري المصري

  • لعب البنك الأهلي مباراته أمام نادي الزمالك مباراته الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
  • بينما على الجانب الآخر تعادل المقاولون العرب أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما في اللقاء الأخير الذي لعب بينهما في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تلعب مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة على أرض بتروسبورت في بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *