تلعب مجموعة من مباريات اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي بالإضافة إلى الدوري المصري الممتاز ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتتفتح مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم بمواجهة قوية ستجمع بين فريقي أرسنال ونيوكاسل، بينما تلعب قمة الجولة الرابعة عشر بين فريقي أتالانتا ويوفنتوس في الدوري، ويواجه نادي برشلونة منافسه فياريال في الدوري الإسباني اليوم، وتختتم مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مباريات اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يلعب نادي الجونة أمام إيسترن كومباني ضمن مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز،وتلعب المباراة على أرضية ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في ختام الجولة السادسة، وتستطيع متابعة المواجهة على شاشة قناة “أون تايم سبورت On Time Sports” المالكة لحقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أبرز مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ويستعد نادي الحزم لمواجهة نادي الباطن مساء اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة والثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الباطن ضمن مباريات اليوم السبت في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما يواجه نادي الاتفاق منافسه نادي الفيصلي مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.

ويواجه نادي الاتحاد منافسه نادي الطائي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنقل جميع المباريات على شاشة قنوات “إس إس سي سبورت SSC Sports” التابعة لشبكة قنوات “SSC Sports” المالكة لحقوق بث بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أبرز مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

بينما يستعد نادي أرسنال لمواجهة نيوكاسل في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الإمارات ضمن مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه نادي ليفربول منافسه نادي ساوثهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب الأنفيلد في الجولة الثالثة عشر من الدوري.

وتنقل جميع المباريات على شاشة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” القطرية الفضائية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط.

 

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي فياريال ضمن مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب لا سيراميكا في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني

وتنقل المباراة على شاشة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” القطرية الفضائية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط.

 

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نادي أتالانتا ضمن مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الإيطالي، ومن المقرر أن تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأليانز في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، وتنقل المباراة على شاشة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” القطرية الفضائية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *