بعد أقل من ساعة من زفافه،  انتحر عريس بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، بطعن نفسه بسكين في منطقة البطن، وقالت العروس إنه كان يعاني من مشكلة نفسية.

تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغًا من المستشفى بوصول جثة شاب يبلغ 26 عاما، متوفى بطعن في منطقة البطن، بعد ساعة واحدة من ليلة زفافه، وانتقل ضباط القسم إلى مكان المستشفى، وبسؤال والدة العريس المتوفى أكدت أنه تخلص من حياته بعد ساعة من اختلائه بعروسته في منزل الزوجية.

وقالت العروس: “بعد ما دخلنا الشقة، قعدت على سرير غرفة النوم قال لي: هدخل الحمام، وبعد فترة سمعت صوت مش طبيعي ولما فتحت باب الحمام وجدته غارقا في دمائه”.

تفاصيل انتحار عريس البدرشين

تمت مراسم عريس البدرشين، الشاب العشريني “خالد”، بالتهاني والزغاريد، لكن لم تمر ساعة واحدة بعد وصوله إلى بيته مع عروسه، لينقلب كل شيء، ويصاب خالد بأزمة نفسية تدفعه إلى انتحار درامي بطعن نفسه بسكين في منطقة البطن.

انقطعت الزغاريد بصرخات فزعة من العروس: “خالد مات”، ليهرول الجميع إلى الداخل، فيجدوا العريس ملقى على الأرض غارقًا في الدماء. وقد حاول الأهالي حمله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلا إنه قد مات قبل أن يصلوا إلى المستشفى.

بعد ساعة من زفافه يقرر إنهاء حياته

وبسؤال الأهل، قالوا إن عريس البدرشين كان يعاني من أزمات نفسية حادة قبل زواجه، وأنهم كانوا يأملون أن يساعده الزواج على تخطي ذلك. وقد نفوا جميعًا أي شبهة جنائية. كما أكدت العروس على أن العريس قد أصيب بأزمة نفسية في ليلة زفافهما، وأن كل ما قاله لها هو “أنا هدخل الحمام”، وقد أحضر سكينًا وقام بطعن نفسه. وقد نفت العروس أيضًا أي شبهة جنائية.

وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *