يبحث العديد من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية مباريات اليوم السبت، واختتمت مباريات الجولة مع صافرة نهاية مباراة الاتحاد والطائي والتي لعبت على ملعب الملك عبدالعزيز، واستعاد الاتحاد بهذا الفوز الصدارة ليتفوق على فريقي الشباب وضمك مع بقاء مباراة مؤجلة للفريق، وتتبقى مباراة واحدة ستلعب غدًا بين فريقي الهلال وأبها لتختتم مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وانتهت مباريات اليوم السبت الموافقة الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي، ومع نهاية مباريات اليوم اقتربت ملامح جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الوضوح لتأتي كالآتي:

  1. الاتحاد 26 نقطة.
  2. الشباب 25 نقطة.
  3. ضمك 25 نقطة.
  4. الهلال 19 نقطة.
  5. الفيحاء 18 نقطة.
  6. الرائد 18 نقطة.
  7. النصر 17 نقطة.
  8. الاتفاق 16 نقطة.
  9. الأهلي 15 نقطة.
  10. الفيصلي 15 نقطة.
  11. الفتح 13 نقطة.
  12. أبها 13 نقطة.
  13. الباطن 13 نقطة.
  14. التعاون 11 نقطة.
  15. الحزم 11 نقطة.
  16. الطائي 10 نقطة.

مباريات اليوم السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

  • تعادل نادي الباطن أمام نادي الحزم سلبيًا دون أهداف في مباراة التي لعبت بينهما اليوم السبت في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
  • بينما فاز نادي الاتفاق على نادي الفيصلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب الأمير سعود بن جلوي في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري.
  • وفاز نادي الاتحاد على نادي الطائي بهدف نظيف في اللقاء الذي لعب بينهما اليوم السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لعبت المباراة بينهما على أرضية ملعب الملك عبدالله.
  • ونجح نادي الاتحاد في تصدر جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية مباريات اليوم وتتبقى مباراة واحدة ستجمع بين فريقي الهلال وأبها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ومن المقرر أن يلعب نادي الهلال أمام نادي أبها مساء الغد الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، ويأتي الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع تبقى 4 مباريات للموج الأزرق، بينما على الجانب الآخر يقع نادي أبها في المركز الثالث عشر في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *