انتهت مباريات اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي انتهت مواجهات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري، وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي يونايتد وتشيلسي منافسة مثيرة طوال 90 دقيقة في ختام الجولة وكانت قبلها قد لعبت مباراة قوية بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، وتأجلت مباراة توتنهام وبيرنلي بسبب سوء الأحوال الجوية والتي جعلت اللعب على أرضية تيرف مور أمرًا صعبًا، ومع نهاية مباريات اليوم الجولة الثالثة عشر نستعرض معكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وانتهت مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري بصافرة نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، جاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كالآتي:

  1. تشيلسي 30 نقطة.
  2. مانشستر سيتي 29 نقطة.
  3. ليفربول 28 نقطة.
  4. وست هام 23 نقطة.
  5. أرسنال 23 نقطة.
  6. ولفرهامبتون 20 نقطة.
  7. توتنهام 19 نقطة.
  8. مانشستر يونايتد 18 نقطة.
  9. برايتون 18 نقطة.
  10. ليستر سيتي 18 نقطة.
  11. كريستال بالاس 16 نقطة.
  12. برينتفورد 16 نقطة.
  13. أستون فيلا 16 نقطة.
  14. إيفرتون 15 نقطة.
  15. ساوثهامبتون 14 نقطة.
  16. واتفورد 13 نقطة.
  17. ليدز يونايتد 12 نقطة
  18. بيرنلي 9 نقطة.
  19. نوريتش 9 نقطة.
  20. نيوكاسل يونايتد 6 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

وفاز نادي برينتفورد على نادي إيفرتون بهدف نظيف في المباراة التي لعبت بينهما على أرضية ملعب مجتمع برينتفورد في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما على الجانب الآخر فاز فريق مانشستر سيتي على فريق وست هام بهدفين مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب الاتحاد في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليستر سيتي أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي لعب بينهما على أرضية ملعب كينج باور في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

بينما تعادل فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي انتهى بينهما بهدف لكل منهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري.

ولا يزال تشيلسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نادي مانشستر سيتي ونقطتين على نادي ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *