بعد النجاح الباهر التي حققته سلسلة الحكايات المتنوعة من مسلسل زى القمر، نعرض لكم موعد عرض مسلسل زى القمر حكايه بينا اتفاق،التي تعرض قضايا اجتماعية داخل المجتمع في صورة حكاية درامية تسعي لمعالجتها، من خلال تسلط الضوء عليها، وقد تصدرت حكاية بينا اتفاق محركات البحث، وذلك لحماس المشاهدين معرفة ما تشمله الحكاية وتشوقهم لنوعية القضية الجديد التي يعرضها مسلسل زى القمر.

حكايات مسلسل زي القمر

عرضت أولى حلقات مسلسل زي القمر حكايه بينا اتفاق أمس السبت على شاشة CBC، ومع بداية عرض الحكاية تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها تفاعل إيجابي، وشاركوا بالعديد من التعليقات الإيجابية، التي أشادت بحكاية بينا اتفاق وأنهم بانتظار الحلقات القادمة بما تحمله من إثارة وتشويق.

يناقش مسلسل زي القمر بحكاياته المنفصلة عن بعضها العديد من القضايا، حيث يستغرق عرض القصة 5 حلقات لتُظهر كافة الجوانب التي تتعلق بالشخصيات، ومعاناتهم مع القضية التي تعرضها القصة، أما حكاية بينا اتفاق  فتدور أحداثها حول قصة فتاتين في مرحلة الشباب، تعيش كل منهما في عالم مختلف عن الأخرى، ليتصادفوا لتتغير حياتهما رأسًا على عقب، وخلال تلك الرحلة تزداد الأمور إثارة وتشويق مما يعطي الحكاية نوع من الحبكة الدرامية.

موعد عرض مسلسل زى القمر حكايه بينا اتفاق

تعرض حكاية بينا اتفاق من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC في الساعة 8 مساءًا، وتكون الإعادة في الساعة 2:30 مساءًا، بينما  تعرض في CBC دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءًا، وتكون الإعادة في الساعة 5 صباحًا ويعرض أيضا الساعة 10 صباحًا.

يذكر أن مسلسل زى القمر حكايه بينا اتفاق من تأليف الكاتب محمد مهران، وندى عبد الحفيظ، بطولة آية سماحة، فرح الزاهد، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفي منصور، رانيا بنات، لبني ونس، لاشينة لاشين،  والعمل كامل من إخراج شادي عبد السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *