يمكنكم الآن ضبط تردد قناة سي بي سي  CBC، لمشاهدة برنامج “معكم” منى الشاذلي 2021، بكل سهولة، ويعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج الاجتماعية، التي حظت بإعجاب فئة عريضة من الجماهير المصرية والعربية، بمختلف الفئات العمرية، فهو من أكثر البرامج التي تحقق نسب مشاهدة عالية لدي الجماهير، وتستضيف الإعلامية مني الشاذلي خلال برنامجها مجموعة مميزة من نجوم الفن والرياضة والغناء، كما ظهرت لأول مرة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد محنتها في البرومو الدعائي للبرنامج.

تردد قناة سي بي سي الجديد 2021

إلى جانب برنامج منى الشاذلي 2021 “معكم”، تعرض قناة CBC باقة من أفضل المسلسلات العربية التي لاقت رواجًا ونجاحًا كبيرًا في مصر والخليج العربي، ويمكنكم مشاهدة كل ذلك، عبر ضبط تردد قناة سي بي سي الجديد:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11390
  • معدل الترميز27500
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.

موعد عرض برنامج معكم مني الشاذلي

يذاع برنامج معكم مني الشاذلي على قناة CBC يوم الخميس في تمام الساعة 9 مساءًا، ويوم الجمعة في الـ 9 مساءًا، أما الإعادة فتكون في يوم السبت الساعة 11 مساءًا، كما تعاد أيضًا يوم الأحد الساعة 11 مساءًا، لذا يمكنكم ضبط تردد قناة سي بي سي الجديد، والاستمتاع بمشاهدة كل جديد في القناة.

وقد ظهر في إعلان برنامج معكم مني الشاذلي برومو لحلقة تستضيف فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعافيها من المرض أثر أزمة صحية كبيرة، أخضعتها لإجراء عمليات جراحية والسفر خارج البلاد لإنقاذ حياتها من الخطر، وخلال مرضها طلب أحمد العوضي من الجماهير الدعاء لها بالصحة والتعافي من المرض.

ومن أكثر الكلمات المؤثرة التي تحدثت بها ياسمين عن تجربتها وهى تبكي في البرومو المعلن للحلقة:

“أنا كنت بموت، التربي بعت لي مسج بيجهزوا لي التربة، عندي صدمة لاقيت معدتي بره، بقيت بني آدمة تانية”

وأكملت الفنانة ياسمين عبد العزيز كلامها في وصف حالة الحزن، التي عاشتها وهي تقول:

فيه حاجة على صدري هنا مش قادرة، كل مشكلتى ولادي قلت لأخويا الكبير خلى بالك من ياسمين وسيف، كنت حاسة كده ومش قادرة أصدق أساسًا، إني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده.

وأضافت ياسمين في نهاية البرومو:

قررت بيني وبين نفسي محدش يعرف عني حاجة، واظهر وأنا قوية لازم أعدي المحنة دي، أنا مينفعش ابقى كده لازم تبقى قوية يا ياسمين”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *