مواعيد مباريات اليوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب والدوريات الإسباني والإنجليزي التخطي إلى المحتوى

تشهد مباريات اليوم السبت الموافق الرابع من شهر ديسمبر مجموعة من اللقاءات القوية والمثيرة في بطولات كأس العرب 2021 والدوريات الأوروبية الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي، وتفتتح المباريات في كأس العرب بمواجهة قوية ستجمع بين منتخبي المغرب والأردن، وتستمر المباريات بين منتخبي الجزائر ولبنان ومنتخبي مصر والسودان، وتختتم المباريات بمواجهة ستجمع بين منتخبي السعودية وفلسطين، وبينما تلعب مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزهم تشيلسي ووست هام ومباراة ليفربول وولفرهامبتون ومن المتوقع أن تشهد المباريات حماسا وندية طوال 90 دقيقة.

 

مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021

ومن المقرر أن تلعب مباراة منتخبي المغرب والأردن ضمن مباريات اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

بينما على الجانب الآخر تلعب مباراة الجزائر ولبنان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الجنوب في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتلعب المباراة الثالثة بين منتخبي مصر والسودان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تقام المباراة على أرضية ملعب رأس أبو عبود في الجولة الثانية من دور المجموعات في المسابقة العربية.

وتختتم مباريات اليوم بقمة ستجمع بين منتخبي فلسطين والسعودية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبينما تلعب المباراة على أرضية ملعب  المدينة التعليمية في ختام الجولة الثانية من الدوري.

وتنقل جميع المباريات على شاشة قناة “بي ان سبورت 1 Bein Sports 1” وقناة “الكأس الرياضية Alkass tv” المفتوحة.

مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021
مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021

 

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تلعب المباراة الأولى في الجولة الخامسة عشر ضمن مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية ستجمع بين فريقي تشيلسي ووست هام مساء على أرضية ملعب لندن في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بينما تلعب مباراة أخرى بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مولينيو في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وتنقل جميع المباريات على شاشة قناة “بي ان سبورتBein Sports ” المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلعب فريق برشلونة أمام فريق ريال بيتيس مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب كامب نو ضمن مباريات اليوم السبت في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

ويواجه فريق ريال مدريد منافسه ريال سوسيداد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب الأنويتا في الجولة السادسة عشر من الدوري.

وتنقل جميع المباريات على شاشة قناة “بي ان سبورتBein Sports ” المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.