موقع بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي 2021/2022 التخطي إلى المحتوى

موقع بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي 2021/2022 يبحث الطلاب والطالبات وأولياء في هذه الفترة الأخيرة عن رابط بنك المعرفة المصري وذلك استعداد لامتحانات شهري نوفمبر وأكتوبر التي يتم إجراؤها هذا الشهر الحالي ديسمبر مجمعة، بدأت الامتحانات يوم الخامس من ديسمبر الجاري لذلك ازداد البحث عن الرابط للتعرف على الأسئلة الاسترشادية وتحميلها.

موقع بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي 2021/2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أسئلة الامتحانات للصف الرابع الابتدائي سيتم اختيارها من بين الأسئلة التي تتوافر على موقع بنك المعرفة، الاختبارات عبارة عن عشر أسئلة فقط تم تقسيمها بين الاختياري وأسئلة الصح والخطأ، يستطيع الطلاب الدخول للموقع، التعرف على جميع مستويات الأسئلة حتي يستفيدوا قبل البدء في امتحانات نصف العام الدراسي 2021/2022.

رابط أسئلة امتحانات الصف الرابع ابتدائي بنك المعرفة

يريد كل جميع أولياء الأمور حصول أبنائهم على الاستفادة الكاملة لذلك يريدون تحميل أسئلة رابط بنك المعرفة المصري، ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الأسئلة يعتقد البعض أنها الأسئلة التي توفرها الوزارة، لكن الوزارة أعلنت أنه يمكنك معرفة الأسئلة فقط عند الدخول على رابط بنك المعرفة الذي توفره الوزارة، صرح الدكتور طارق شوقي أنه لن يتم نشر أي نماذج للامتحانات في أي موقع آخر، سوف تكون الأسئلة متنوعة وشاملة.

امتحانات نصف العام الصف الرابع الابتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد بداية امتحانات نصف العام الصف الرابع الابتدائي وسوف تعقد في الخامس عشر من يناير، تنتهي يوم 20 من نفس الشهر 2022، كما أكدت الوزارة على كل من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بضرورة الدخول إلى موقع بنك المعرفة المصري والحصول على الأسئلة استعداد لامتحانات نصف العام.

وقد تم اختيار الأسئلة بواسطة نخبة من كوادر الوزارة، ويعقد على مستوي الإدارات التعليمية، والامتحانات تختلف من مدرسة لأخري، وسوف يتم تقييم الاجابات عن طريق مستوي الطلاب تحت إشراف التوجيه.

كذلك عدد أسئلة الامتحانات عشرة فقط لكل مادة وهي أسئلة متنوعة وقصيرة تقييس قدرات الطلاب، كما أكد الطلاب الذين أجروا امتحانات المواد الأساسية أن الامتحانات لم تعتمد على الحفظ ولكنها تميزت بقدرة الطالب على الفهم والاستيعاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.