جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-12-2021 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، وتلعب العديد من المباريات القوية ومن أبرزها مواجهتي منتخبي قطر والإمارات ومنتخبي تونس وعمان في كأس العرب 2021، وتلعب المباريات في أجواء شيقة وتنافسية في البطولة العربية، ويعود دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من جديد من أجل لعب مباراتي فريقي النصر والطائي وفريقي الهلال والفيحاء المؤجلتين من الجولة الرابعة، وتتفتح مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ستجمع بين فريقي برينتفورد وواتفورد مساء اليوم.

مباريات اليوم الجمعة في كأس العرب 2021

ومن المقرر أن يلعب منتخب تونس أمام منتخب هنا عمان ضمن مباريات اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، وتلعب المباراة بين المنتخبين في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب المدينة التعليمية في دور ربع النهائي من كأس العرب 2021.

بينما على الجانب الآخر يستعد منتخب قطر لمواجهة منتخب الإمارات مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب البيت في دور ربع النهائي من البطولة العربية المقامة في دولة قطر.

وتنقل المباراتين على شاشتي قناتي “بي ان سبورت 1 Bein Sports 1″ و”الكأس الرياضية 1 Alkass Sports 1” المالكين لحقوق بث بطولة كأس العرب 2021.

مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ويعود دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من جديد بعد توقفه في الأيام القليلة الماضية، ويستعد نادي النصر لمواجهة نادي الطائي ضمن مباريات اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأمير سعود بن عبدالعزيز في الجولة الرابعة المؤجلة، وتنقل على قناة “إس إس سي 1 SSC1 Sports”.

بينما على الجانب الآخر يستعد نادي الهلال لمواجهة منافسه نادي الفيحاء مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة والسادسة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الرابعة المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي، وتنقل المباراة على شاشة قناة “إس إس سي سبورت 5 SSC5 Sports”.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتفتتح مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ستجمع بين فريقي برينتفورد وواتفورد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب برينتفورد في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري، وتنقل المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 1 Bein Sports premium 1”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.