التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 12-12-2021 والقنوات الناقلة
مباريات اليوم الأحد

تشهد مباريات اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري مجموعة من المواجهات القوية والمثيرة في بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي بالإضافة إلى الدوري الإيطالي، وتستمر المنافسات في الجولة السادسة عشر من البريميرليغ حيث تهدف جميع الفرق للحصول على المركز الأفضل قبل نهاية دور الأول من الدوري، بينما على الجانب الآخر تلعب مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني وأبرزهم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، وتلعب قمة الدوري الفرنسي مساء اليوم بين باريس سان جيرمان وموناكو وفي إيطاليا يستعد إنتر ميلان لمواجهة كالياري في ختام مباريات اليوم.

مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

  • يستعد نادي وست هام لمواجهة نادي بيرنلي ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب تيرف مور في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.
  • بينما يستضيف نادي ليستر سيتي منافسه نيوكاسل يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب كينج ياور في الجولة السادسة عشر من الدوري.
  • ويزور نادي إيفرتون ملعب سيلهورست بارك لمواجهة كريستال بالاس مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على شاشة قنوات “بي ان سبورت” الفضائية القطرية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري في منطقة الشرق الأوسط.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

  • ويستضيف نادي أوساسونا منافسه نادي برشلونة ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب نادي أوساسونا في الجولة السابعة عشر.
  • ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب بيرنابيو في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وتنقل مباريات الدوري الإسباني على شاشة قنوات “بي ان سبورت” الفضائية القطرية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري في منطقة الشرق الأوسط.

أبرز مباريات اليوم الأحد في الدوري الإيطالي

  • ويحل نادي أتالانتا ضيفًا ثقيلًا على نادي هيلاس فيرونا ضمن مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب هيلاس فيرونا في الجولة السابعة عشر من الدوري.
  • بينما يستضيف فريق نابولي منافسه فريق إمبولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب دييغو مارادونا في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.
  • ويلعب نادي لاتسيو أمام نادي ساسولو مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب ساسولو في الجولة السابعة عشر.
  • ويستضيف نادي إنتر منافسه نادي كالياري مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسادسة عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سان سيرو في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري.

وتنقل مباريات الدوري الإيطالي على قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على منصة “يوتيوب” بعدما فشلت أي قناة عربية في الحصول على حقوق بث الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

ويستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نادي موناكو مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المواجهة على أرضية ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي.

وتنقل مباريات الدوري الفرنسي على شاشة قنوات “بي ان سبورت” الفضائية القطرية المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *