التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف السادس الأزهري والذي ظهر اليوم بناء على تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات التابعة لقطاع المعاهد الأزهرية، وتحتل جداول امتحانات المرحلة الابتدائية، الإعدادية والثانوية الأزهرية محركات البحث، فيحاول الطلاب وأولياء الأمور التعرف على الجداول من أجل الاستعداد وتحضير أنفسهم إلى هذه المرحلة الصعبة، خاصة ما يتعلق بمواعيد امتحانات إتمام المرحلة الابتدائية أو جدول امتحانات الصف السادس الأزهري.

جدول امتحانات الصف السادس الأزهري ترم اول 2022

أصدرت الإدارة المركزية للامتحانات التابعة لقطاع المعاهد الأزهرية اليوم قرارها بشأن جدول امتحانات الصف السادس الأزهري، والذي سيبدأ من الأحد السادس عشر من يناير 2022، وينتهي في الثاني والعشرين من يناير 2022، إليك تفاصيل جدول امتحانات الصف السادس الأزهري:

  • تبدأ الاختبارات يوم الأحد السادس عشر من يناير في مادة القرآن الكريم في تمام التاسعة صباحًا وإلى العاشرة والنصف صباحًا.
  • يوم الاثنين الموافق السابع عشر من يناير 2022 في تمام التاسعة صباحًا مادة التربية الإسلامية، وينتهي الاختبار في العاشرة والنصف صباحًا، لتبدأ مادة العلوم من الحادية عشر صباحًا إلى الثانية عشر والنصف مساءا.
  • أما يوم الثلاثاء الثامن عشر من يناير 2022 فاختبار اللغة العربية والخط والإملاء من التاسعة صباحًا ولمدة ساعتين إلى الحادية والعشر صباحًا.
  • يوم الأربعاء التاسع عشر من يناير 2022 امتحان الرياضيات في تمام التاسعة صباحًا إلى العاشرة والنصف صباحًا، بينما اختبار التربية الفنية في نفس اليوم من الحادية عشر صباحًا إلى الثانية عشر والنصف مساءا
  • الخميس العشرين من يناير 2022 اختبار الدراسات الاجتماعية لمدة ساعة ونصف من التاسعة صباحًا إلى العاشرة والنصف صباحًا، بينما مادة الحاسب الآلي من الحادية عشر إلى الثانية عشر والنصف.
  • أخيرًا السبت الثاني والعشرين من يناير 2022 اختبار اللغة الإنجليزية لمدة ساعتين، من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا، ومن الحادية عشر والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف ظهرًا اختبار المستوى الرفيع.

ملاحظات هامة بشأن امتحانات الترم الأول 2021 / 2022

أكدت الإدارة المركزية للامتحانات أن تلتزم المعاهد بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأن تمتحن الطلاب شفويًا في مادة القرآن الكريم، كذلك أن يتم اختبار الطلاب المكفوفين شفويًا في المواد المقررة عليهم، أما فيما يتعلق بمادة الحاسب الآلي فيرجع تحديد موعدها لإدارة كل معهد على حدا، على أن يتم اختبار الطلاب فيها تحريريًا وقبل الموعد المحدد لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.