جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي علمي اعتمد بالفعل من وزارة الأوقاف قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للامتحانات، على أن تبدأ يوم الإثنين الموافق 24 من يناير لعام 2022م وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 3 فبراير لعام 2022م وقد بدء طلاب الأزهر الثانوي بالاستعداد للامتحانات المقررة والعمل على التحضير للامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي علمي أول 5 أيام

إليك جدول الامتحانات المقرر للصف الثاني الثانوي علمي لعام 1443 هجريا وهو كالتالي:

  • أول أيام الامتحانات الإثنين الرابع والعشرون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة الفقه ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة الجبر ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
  • ثاني أيام الامتحانات الثلاثاء الخامس والعشرون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة الحديث، ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة التفاضل وحساب المثلثات ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
  • ثالث أيام الامتحانات الأربعاء السادس والعشرون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة الصرف ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة المواطنة ومدة الامتحان ساعة من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر، أما اللجنة الثالثة فمادة الإنشاء ومدة الامتحان ساعة من الساعة الثانية عشر والنصف حتى الساعة الواحدة والنصف.
  • رابع أيام الامتحانات السبت التاسع والعشرون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة اللغة الأجنبية ومدة الامتحان ساعتان ونصف حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة التربية الفنية ومدة الامتحان ساعة من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الواحدة.
  • خامس أيام الامتحانات الأحد الثلاثون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة القرآن الكريم ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة الفيزياء ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي علمي 2021-2022
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي علمي 2021-2022

جدول الامتحانات لباقي المواد الدراسية

  • سادس أيام الامتحانات الاثنين الواحد والثلاثون من يناير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة التفسير ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة الكيمياء ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
  • سابع أيام الامتحانات الثلاثاء الأول من فبراير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة النحو ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة التوحيد ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
  • ثامن أيام الامتحانات الأربعاء الثاني من فبراير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة الأدب والنصوص والمطالعة ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة الأحياء ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.
  • تاسع أيام الامتحانات الخميس الثالث من فبراير، اللجنة الأولى من التاسعة صباحا مادة البلاغة ومدة الامتحان ساعة ونصف حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، أما اللجنة الثانية فمادة تطبيقات الرياضيات ومدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الثانية عشر والنصف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.