فيروس كورونا يضرب معسكر مانشستر يونايتد وعدد من الأندية في الدوري الإنجليزي! التخطي إلى المحتوى

استمرت اليوم الأحد مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان قد تقرر في وقت سابق من الأسبوع الماضي تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون نتيجة تفشي فيروس كورونا داخل معسكر السبيرز مما نتج عنه إصابات قاربت 20 حالة في معسكر الفريق، وتعاني عددًا من الأندية الأخرى أيضا من إصابات بفيروس كورونا مثل ليستر سيتي وأستون فيلا إلا أن الأعداد أقل لذلك لعبت مبارياتها هذا الأسبوع بشكل عادي، وجاءت الأخبار الصادمة بتفشي فيروس كورونا داخل معسكر نادي جديد وهذه المرة كان مانشستر يونايتد.

الوضع في مانشستر يونايتد في الساعات الماضية

خرجت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بخبر في الساعات الأخيرة يفيد بتفشي فيروس كورونا داخل معسكر مانشستر يونايتد وهو ما كان بالخبر الصادم بعد مشاركة الفريق بشكل عادي مساء الأمس ضد نوريتش سيتي على ملعب الأخير، وكشف دافيد أورنستين الصحفي بموقع “ذا أثليتك” الإنجليزي أن الإصابات تقتصر على اللاعبين الذين لم يسافروا للعب أمام نوريتش سيتي وأن البعثة التي عادت من كارو رود جاءت نتائج فحوصاتهم سلبية وإن إدارة الشياطين الحمر تبلغ تحديثات الجديدة أول بأول مع رابطة الدوري الإنجليزي.

الوضع في أستون فيلا وتوتنهام وعددًا من الأندية الأخرى

ولا يعد مانشستر يونايتد الفريق الوحيد الذي يعاني من تفشي جائحة فيروس كورونا في الوقت الحالي، حيث تعرض توتنهام لإصابة ما يقارب 20 حالة بين لاعبي فريق أول وطاقم تدريبي مما أدى إلى إغلاق المركز التدريبي وتأجيل مباراتهم أمام يرايتون والتي كان من المقرر أن تلعب اليوم.

بينما تعرض أستون فيلا أيضا إلى إصابات بفيروس كورونا بين طاقم التدريبي ولاعبين الفريق، وتم إلغاء جلسة التعافي والتي كان من المقرر إقامتها اليوم، وحتى الآن ليس هناك أخبار حول إغلاق مركز التدريب من عدمه ومصير مباراتهم القادمة أمام نوريتش سيتي.

وغاب عن مباراة ليستر سيتي مساء اليوم أمام نيوكاسل يونايتد ما يقارب 7 لاعبين بسبب الإصابات بفيروس كورونا، وحتى الآن لا تزال الأعداد في زيادة في عدد من الأندية الأخرى حيث ظهرت حالتين في برينتفورد وحالة في بيرنلي وحالة. في نوريتش سيتي، ومن المحتمل أن يكون الدوري الإنجليزي في إنتظار إيقاف جديد شبيه بتوقف عام 2020 أو عدد من الإجراءات الاحترازية بعد إزالتها منذ بداية الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.