التخطي إلى المحتوى

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ للعاملين بقطاع التربية والتعليم، حيث زادت تساؤلات آلاف المعلمين والمعلمات والعاملين، في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن مواعيد صرف المرتبات لشهر ديسمبر الجارى، وذلك لتوفير الاحتياجات المعيشية والأسرية لهم وأبنائهم، من مسكن وملبس وعلاج طبى، ومصروفات دراسية بالمدارس والجامعات المختلفة، في إنتظار إعلان وزارة المالية عن موعد صرف الرواتب.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ للعاملين بالتربية والتعليم

في ذات السياق، أعلنت وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط، بعد زيادة معدلات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن مواعيد صرف الرواتب للعاملين في قطاع التعليم بجميع محافظات الجمهورية، كذلك حددت المالية من خلال الكتاب الدورى لها، مواعيد الصرف لمرتبات شهر ديسمبر الجارى، لجميع العاملين بالدولة ومنهم التربية والتعليم، بعدة طرق تيسيرا عليهم.

الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

مواعيد قبض المرتبات للعاملين في قطاعات الدولة

بالإضافة إلى ما سبق، حددت وزارة المالية سبعة أيام لصرف رواتب العاملين، وذلك بداية من 22 إلى 28 ديسمبر الحالى، بعدة وسائل منعا للتزاحم فى ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، كما يبدأ الصرف خلال اليوم الأول 22 ديسمبر لعدد 33 وزارة، وزارة الصحة والسكان، والبترول والثروة المعدنية، والصرف لوزارات منها التخطيط، والاستثمار، والعدل، والأوقاف.

موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021

    موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021

موعد قبض المرتبات ديسمبر للعاملين في  التعليم

في النهاية أعلنت وزارة المالية، موعد قبض رواتب العاملين في التربية والتعليم، اليوم الثانى 23 ديسمبر الجارى، وايضا لوزارات الموارد المائية والرى، المالية، الشباب والرياضة، والقطاعات والهيئات التابعة.

أماكن قبض مرتبات العاملين في قطاعات التربية والتعليم

في الختام ، حددت  وزارة المالية، مواعيد صرف الرواتب للعاملين في قطاع التعليم، وتحديد أماكن القبض عبر عدة وسائل كالآتي:

  • أولا.. صرف رواتب العاملين في وزارة التربية والتعليم، عبر ماكينات الآلي atm في البنوك العامة المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
  • بالإضافة إلى صرف المرتبات من خلال جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد بمختلف المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.