التخطي إلى المحتوى
بالفيديو تصريحات زوج نجلاء بدر تثير الجدل بين مؤيد ومعارض على مواقع التواصل الاجتماعي
تصريحات زوج نجلاء بدر

أثارت تصريحات زوج نجلاء بدر الفنانة المصرية الجدل بعد ما جسدت زوجته شخصية سيدة سمينة في واحد من أدوارها السينمائية، حيث قال محمد عفيفي زوج الفنانة أنه لا يصدق أن زوجته ظهرت في دور امرأة سمينة تقوم بارتداء بدلة، وأضاف أنه إذا حدث ذلك سيقوم بتطليقها طبعًا، فقال أنا واخدك موديل معين يعني اخدك سبور هتقلبي أتوبيس هنزل في المحطة الجاية، وقد صرح بالعديد من الأشياء التي نوضحها في السطور التالية.

تصريحات زوج نجلاء بدر

جاء رد الفنانة نجلاء بدر بعد تصريحات محمد عفيفي زوج الفنانة بعدما ظهرت في دور امرأة سمينة، فقد قالت مازحة “أنت من الرجالة اللي هعمل عليها حملة، مفروض تستحمل مراتك في كل أوقاتها هي وعيانة وهي وتخينة”.

وفي مداخلة تليفونية مع زوج الفنانة في برنامج مساء DMC، قال إنه لن ينسى الدور التي ظهرت فيه الفنانة كراقصة، وتابع قائلا “جلست على الكنبة وقالتلي نعم”، وشعرت أنني بالفعل أجلس مع رقاصة بلدي في البيت، وفي أحد أدوارها في فيلم آخر قالت له “حماتي قفشتني وأنا بخون جوزي”.

زوج نجلاء بدر يخطط لحدث كبير

وجاءت من ضمن تصريحات زوج نجلاء بدر أنه يقوم بالتخطيط لعمل حدث كبير منذ ثلاثة شهور، ولكنه لم يرى الفنانة منذ مرور 3 شهور، وأضاف أن ذلك يحدث بشكل طبيعي عندما تبدأ في تصوير مسلسلات رمضان، وقد ذهبت للمستشفى منذ ثلاثة أيام نتيجة إصابتها بالتسمم الغذائي، ولم يعرف لانشغاله في عمله.

وأضاف أنه في بداية زواجهم كان يشعر بالغيرة عليها من بعض المواقف، ولكن من البداية وهم متفقين على أن يقدم كل منهم الدعم للآخر، في بداية الزواج كنت أقابل بعض الأشخاص ويعطيني التلفون من أجل تصويري له مع زوجتي، فكنت أشعر بأنني أريد الخناق معه، ولكن مع الوقت بدأت أضحك، ولم أعد أتضايق بسهولة مثل ما كان قبل، ولكن أتمني الذوق يعلى لدينا في التعامل في تلك المواقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *