الكثير منا خاصة الأطفال يحبون تناول الوجبات من مطاعم الوجبات السريعة الجاهزة، ولكن عدة أمور نجهلها عن هذه المطاعم يجب أن ننتبه لها جيداً قبل أن نقدم على تناول الوجبات فيها، سنقدم لكم بعض الأسرار التي لم يعرفها أحد من قبل عن تلك المطاعم، تابعوا معنا المقال حتى النهاية كي تستفيدوا من كل المعلومات التي ستقدمها لكم.

أمور لا نعرفها عن مطاعم الوجبات السريعة من قبل

مطاعم الوجبات السريعة
مطاعم الوجبات السريعة

ليس كل الأكواب المستخدمة صحية

أغلب المشروبات التي تقدم في تلك المقاهي والمطاعم نكون في أكواب الستايروفوم، وهي أرخص أنواع الأكواب وأسواءهم بالنسبة للعملاء والبيئة، حيث لأنها مصنوعة من مادة البوليسترين ومع صب المشروب الساخن فيها تسبب خطورة كبيرة على الجسم، كما إنها مادة مضرة بالبيئة وذلك بسبب صعوبة إعادة تدويرها مرة أخرى.

لا تكن أول زبون للمطعم

في الصباح حيث يتم تنظيف ماكينات القهوة كل يوم بمواد كيميائية خاصة بها، حيث يمكن أن تنتقل تلك للمواد إلى أول فنجان قهوة يتم عمله في الصباح، هذا يؤثر بشكل كبير على المذاق، ولكنه يمكن أن تسبب أحياناً في الإصابة بالتسمم.

شرب المشروبات الباردة يزيد من رغبتك في تناول الطعام

يجعلك شرب المشروبات الباردة أن تريد المزيد من الطعام،وذلك ما يحدث أيضاً مع الأطعمة المالحة، لذا حتى لا تستهلك الكثير من السعرات الحرارية، لذلك ننصح الجميع بشرب الشاي الساخن أو القهوة وطلب البطاطس بدون ملح.

اختار الوقت المثالي للذهاب للمطعم

يفضل أن نذهب للمطعم في أوقات معينة من اليوم، وذلك مثل في فترة الظهر أي من الساعة 11:30 حتى 2 مساءاً وقت الزحام أو من 5 مساءاً حتى 7، في الزحام يطهى الطعام أول بأول ويقدم..

مطاعم الوجبات السريعة
مطاعم الوجبات السريعة

مخاطر الميلك شيك

يحتوي مشروب على 70جرام من السكر وهو أكثر من المطلوب في اليوم كما يحتوي على دهون نباتية صعبة .الهضم.

قدمنا لكم 5أمور نجهلها عن مطاعم الوجبات السريعة أتمنى أن يكون مقال مفيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.