بعد رفع حظر السفر من مصر إلى سويسرا شروط هامة يجب معرفتها التخطي إلى المحتوى

بعد رفع حظر السفر من مصر إلى سويسرا  صرح مسؤول بالشركة الوطنية مصر للطيران على غرار قرارات السلطات السويسرية برفع حظر السفر مع عدد من الدول، ومن ضمنها جمهورية مصر العربية، والانتهاء من إجراءات الحجر الصحي للأشخاص الذين ثبت تلقيهم التطعيم بجرعتيه الأولي والثانية، أكد المصدر أن شركة مصر للطيران نبهت على المسافرين عبر رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى جينيف ضرورة إجراء اختبار PCR قبل موعد السفر بثلاثة أيام.

رفع حظر السفر من مصر إلى سويسرا 

أكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران أن الشركة تحرص على قيام المواطنين المتجهين من القاهرة إلى جينيف الالتزام بإجراء اختبار PCR قبل الذهاب إلى سويسرا ب ٣ أيام ثم بعد ذلك يتم إجراء Antigen Rapid أو  PCR بعد الوصول في فترة بداية من اليوم الرابع واليوم السابع.

نبهت شركة مصر للطيران على جميع المواطنين المسافرين عن طريق رحلاتها من  مصر إلى سويسرا  التعرف على التعليمات الخاصة بالسفر قبل التحرك من البلاد عن طريق الرقم الخاص بمصر للطيران ١٧١٧ ويتم الاتصال من أي هاتف محمول أو الذهاب إلى مكاتب شركة مصر للطيران أو طلب المساعدة من الوكلاء السياحيين.

الجهات الصحية بدولة روسيا

 كما أن الجهات الصحية بدولة روسيا قررت تقليل نسبة صلاحية تحليل PCR فأصبح العمل به لمدة يومين بدلًا من ثلاثة أيام، ذلك نتيجة التعديلات التي تم اتخاذها للوقاية من تفشي كورونا.

أشارت الجهات الصحية بروسيا قائلة

“بالنسبة للمواطنين الروس لا يزال بإمكانهم دخول روسيا دون شهادة اختبار PCR بنتيجة سلبية ويمكنهم القيام بذلك في خلال 48 ساعة بدلاً من 72 ساعة بعد وصولهم إلى روسيا وتحميل نتيجة الاختبار على موقع Gosuslugi الداخلي الخاص بإدارة الرعاية الصحية الروسية”. 

شروط السفر الواجب توافرها

قامت شركة مصر للطيران بالإعلان عن البدء في العودة للرحلات من القاهرة إلى وجوهانسبرج على أن تكون رحلة واحدة كل أسبوع بداية من السادس عشر من ديسمبر الحالي، وحددت موعد قيام الرحلة من مصر إلى سويسرا  في الساعة ١١,٥ مساءًا.

من المقرر أن تقوم الشركة بأفخم وأحدث الطرازات، يستطيع المسافرين حجز التذاكر عن طريق الاتصال بمصر للطيران على الرقم ١٧١٧ أو الدخول إلى الموقع الالكتروني egyptair.com  والحجز عن طريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.