ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لموظفي الدولة في مصر التخطي إلى المحتوى

ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لموظفين حيث قامت الحكومة المصرية بتحديد موعد صرف المرتبات مبكرًا يومين عن الموعد الأصلي الذي تم الصرف خلاله في شهر نوفمبر الماضي لكافة الأشخاص العاملين بجهاز الدولة الإداري، ومن المقرر أن تبدأ عمليات الصرف يوم الثاني والعشرين من ديسمبر الذي يوافق الأربعاء ٢٠٢١، وسوف يتم تقسيم الصرف على يومين.

ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للموظفين

  • حددت وزارة المالية ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 شهر ديسمبر الجاري على أن تقسم على يومين، يوم الأربعاء ٢٢ديسمبر، يوم الخميس ٢٣ديسمبر.
  • أما عن الموظفين الذين تخلفوا عن استلام الرواتب سوف يتم الصرف لهم لمدة ثلاث أيام بداية من ٢٦ديسمبر يوم الأحد، أيضًا الإثنين ٢٧ ديسمبر و اخر يوم هو الثلاثاء ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١.

كذلك يتم الصرف يوم الأربعاء ٢٢/١٢/٢٠٢١ للموظفين ومن يعملون بالقطاعات التالية (وزارات الصحة والداخلية والتجارة والصناعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقل والقوى العاملة والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون العاملين بالخارج وقطاع الأعمال العام، العاملين والموظفين، وشئون مجلس النواب والأزهر، ودار الإفتاء المصرية ).

 صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 عبر الماكينات

قامت وزارة المالية بإرسال التوجيهات إلى جميع مسؤولي الإدارات، والقطاعات الوزارية، وجميع المؤسسات والمصالح الحكومية، كما قامت بنشر الكتاب الدوري في جميع الأماكن لإعلام كافة الموظفين والعاملين بالمواعيد الجديدة للصرف والجدول المعد بالمواعيد، وذلك منعًا التكدس أمام ماكينات الصراف الآلي، وصرحت الوزارة أنها ستقوم بتغذية الماكينات بالمرتبات لجميع العاملين في المصالح والإدارات والوزارات في اليوم الذي تم تحديده من قبلها حتي خلال أيام العطلات الرسمية.

كما قامت الوزارة بالتحذير الشديد لجميع العاملين والموظفين بضرورة عدم التزاحم على الماكينات للحصول على الرواتب، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، وارتداء الكمامات، وتطبيق المسافة الآمنة لمنع تفشي المرض، العدوى جراء فيروس كورونا الخطير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.