انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر وتونس بفوز المنتخب التونسي بهدف نظيف في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب. 2021، ولعبت المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب 974، وبهذا الفوز نجح المنتخب التونسي في الصعود إلى نهائي البطولة العربية بينما سيذهب الفراعنة إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وتحظى البطولة الحالية باهتمام إعلامي كبير نتيجة اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” المرة الأولى في تاريخ المسابقة.

أهداف مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

انتهت المباراة التي لعبت بين منتخبي مصر وتونس بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، واستمرت المباراة على نتيجة التعادل السلبي حتى سجل هدف الفوز لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي بدل ضائع عن طريق عمرو السولية لاعب المنتخب المصري، وسجل الهدف بالخطأ في مرماه لينجح المنتخب التونسي في الحصول على المقعد الأول في نهائي كأس العرب 2021.

موعد مباراة نهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع

  • وبعد نهاية مباراة مصر وتونس بصعود نسور قرطاج إلى نهائي البطولة العربية المقامة في قطر، ينتظر تحديد صاحب المقعد الآخر من المباراة التي ستجمع بين منتخبي الجزائر وقطر مساء اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الثمامة في البطولة العربية.
  • ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائية يوم السبت المقبل الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري على أرضية ملعب البيت في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • ومن المقرر أن تلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المنتخب المصري والمنتخب الخاسر يوم السبت أيضًا ولكن في الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب 974.

وتشهد بطولة كأس العرب 2021 اهتمام اعلامي وشعبي كبير خصوصا بعد عودتها من غياب دام لمدة 9 سنوات وتحديدًا منذ إقامتها عام 2012 وتحديدًا في دولة المملكة العربية السعودية، وتمكن المنتخب المغربي وقتها من الفوز بالبطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.