انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر وتونس بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، وبهذا الفوز صعد المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية والتي ستلعب يوم السبت المقبل في انتظار تحديد الفائز من المباراة الأخرى والتي ستلعب بين منتخبي الجزائر وقطر، وانتقد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر حكم المباراة بعد اقصاء فريقه من دور نصف النهائي واللجوء إلى لعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتلعب البطولة في دولة قطر تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

تعليق كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عن المباراة

وانتقد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر حكم المباراة بعد الهزيمة أمام تونس مؤكدًا أن قراره باحتساب ضربة الجزاء أثر على المنتخب المصري نفسيًا وأخرجهم من أجواء المباراة.

وصرح كيروش في مؤتمر بعد المباراة قائلًا:

“لا أريد أن تنتهي مسيرتي هنا، لا أرغب في الحديث عن الحكم وانهاء مسيرتي هنا ولكنه أثر على فريقي نفسيا بقرار احتساب ضربة الجزاء والذي شاهد الجميع أنها غير صحيحة”.

وتابع:

“يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أن يحلل تلك الأمور واختيار الحكم الأنسب لإدارة المباريات، كان المنتخب التونسي أكثر حظًا ولذلك استطاع الفوز والتأهل إلى النهائي”.

وكان قد احتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب التونسي في الدقيقة 85′ بعد احتكاك بين أحمد حجازي وبن رمضان، واستدعت غرفة تقنية الفيديو لاحقًا الحكم لمراجعة الخطأ ليتم إلغاءها فيما بعد.

موعد مباراة نهائي كأس العرب ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

ومن المقرر أن تلعب المباراة التي ستجمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الفائز من مباراة الجزائر وقطر يوم السبت المقبل الموافق الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب البيت في نهائي كأس العرب 2021.

بينما تلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المنتخب المصري والمنتخب الخاسر من مباراة الجزائر وقطر يوم السبت المقبل الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر على أرضية ملعب 974 في دولة قطر، ويرغب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في استغلال الفرصة للحصول على الخبرات اللازمة قبل كأس أمم إفريقيا، وتلعب البطولة في دولة القطرية كاختبار أخير قبل إقامة كأس العالم 2022 في شهرين نوفمبر وديسمبر المقبلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.