التخطي إلى المحتوى

سوف يتم قطع المياه في بعض مناطق القاهرة والجيزة غداً، وهذه هي أماكن وموعد قطع مياه الشرب غدا بالقاهرة الخميس 16 ديسمبر، حيث أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بيان توضح فيه أن المياه سوف تنقطع في بعض المناطق بالقاهرة، غداً في عدد من المناطق بمحافظة القاهرة، وذلك من أجل أعمال التطوير بشارع حسين كامل، حيث تسعى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إلى تنفيذ أعمال لحام خط مياه قطر 800 مم بشارع حسين كامل.

أماكن قطع مياه الشرب غدا بالقاهرة

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنويه عن أماكن انقطاع  المياه، في مناطق عديدة بدءً من الساعة 10 مساء يوم الخميس 16 ديسمبر حتى يوم الجمعة 17 ديسمبر لعام 2021، وتلك المناطق هي أرض الجولف في الجزء التابع لشبكات مصر الجديدة، وفي قاعدة ألماظة الجوية وشارع عمر بن الخطاب ومجمع الجلاء والسبع عمارات وميدان الإسماعيلية وميدان سفير ومنطقة مساكن ألماظة.

وقد نوهت الشركة عن ذلك، من أجل أن يتأهب الأشخاص الذين يقيمون في تلك المناطق والأحياء السكانية وأصحاب المخابز والمستشفيات لأخذ كافة احتياطاتهم، عند انقطاع المياه خلال تلك الساعات، لكي لا يعانوا من أزمة نقص المياه إلى أن يعود ضخ المياه مرة أخري، وكل ذلك من أجل الحفاظ على الصالح العام للموطنين.

أماكن انقطاع المياه اليوم بالقاهرة

وقد أتاحت شركة المياه والصرف الصحي عدة سيارات تابعة لها، من أجل توفير مياه صالحة للشرب تتواجد في المناطق السكانية بسبب قطع مياه الشرب غدا بالقاهرة، حيث ستغطى بعض احتياجاتهم أثناء قطع المياه عنهم لمدة 5 ساعات متتالية، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

وبما أن هناك خدمات تقدمها الشركة من أجل مساندة المناطق المتضررة من انقطاع المياه، قامت بتخصص أرقام لطلب سيارة مياه الشرب منها الاتصال برقم الطوارئ 125 أو 114، والرقم متاح على مستوي الجمهورية وغيرها من الأرقام  التابعة للهيئة والخاصة بالمحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.