غاب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن التواجد رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021، ولم يتم استدعاء اللاعب صاحب 33 عامًا من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وانتشرت العديد من الشائعات حول سبب عدم استدعاء اللاعب والتي زادت كثيرًا في الساعات الأخيرة بعد خروج منتخب مصر أمام منتخب تونس بهدف دون رد في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 لبذهب. إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

لاعب الزمالك السابق يكشف سبب غياب طارق حامد

كشف أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق السبب الحقيقي وراء غياب طارق حامد عن قائمة المنتخب المصري مؤكدًا أن السبب ليس فني، وصرح أيمن عبد العزيز عبر فضائية قناة “المحور” قائلًا:

“من المستحيل أن يكون استبعاد طارق فني، هو أفضل من جميع منافسيه على مركزه من المتواجدين في منتخب مصر كما أنه مناسب لخطة 4-3-3 لأنه يغطي مساحات بعرض الملعب ويعطي المنتخب الوطني حرية كبيرة في الحركة”.

وتابع:

“طارق دخل في مشاداة كلامية مع أحد مساعدين المدرب كارلوس كيروش وهذا سبب استبعاده من كل معسكر للمنتخب، ويجب على إدارة المنتخب شرح هذه الأسباب حتى لا تفتح مجال للأسئلة مع كل استبعاد”.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري في الاستعداد لتنظيم معسكر بطولة كأس أمم إفريقيا في الأيام المقبلة بعد نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل، وستبدأ البطولة الإفريقية بشكل رسمي في التاسع من شهر ديسمبر المقبل.

موقف المنتخب المصري في كأس الأمم وكأس العالم

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يناير المقبل والتي ستلعب في دولة الكاميرون، وبعدها سيتجه منتخب الفراعنة للعب دور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ويدخل المنتخب المصري إلى المنافسات المقبلة مفعما بالحيوية على الرغم من خسارة دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، وحتى الآن من غير المتوقع أن يتواجد طارق حامد في معسكرات الأجندة المقبلة للمنتخب الوطني، وكانت المشاركة في البطولة العربية بهدف تجربة المحترفين والحصول على الخبرات وهذا ما نجح البرتغالي كارلوس كيروش في الحصول عليه من البطولة المقامة في قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.