يبحث العديد من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتلعب عددًا من المباريات القوية في بطولة كأس العرب 2021 حيث تلعب المباراة النهائية بين المنتخبين التونسي والجزائري بعد منافسات دامت لمدة 20 يومًا في دولة قطر كما تلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي مصر وقطر، وتلعب اليوم مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني بينما تلعب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباريات اليوم السبت في كأس العرب 2021

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب قطر مساء اليوم في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب 974 في البطولة العربية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب تونس أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب البيت في نهائي كأس العرب 2021.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي أستون فيلا لمواجهة نادي بيرنلي ضمن مباريات اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب الفيلانز في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

بينما يلعب نادي ليدز يونايتد أمام نادي أرسنال مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب ايلاند رود في الجولة السابعة عشر من الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي إلتشي مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب كامب نو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

بينما تلعب المباراة الثانية بين فريقي أتلتيكو مدريد وإشبيلية مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب رامون بيزخوان في الجولة السابعة عشر من الدوري.

أبرز مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي

ويستعد نادي أتالانتا لمواجهة نادي روما مساء اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة في بيرجامو في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

بينما يواجه فريق يوفنتوس منافسه بولونيا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب بولونيا في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.