التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2021 بالعراق
نتائج الثالث المتوسط للدور الثالث

يترقب الكثير من طلبة وطالبات العراق نتائج الثالث المتوسط للدور الثالث، حيث إن محركات البحث شهدت زيادة البحث عن النتائج في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الإعلان عن نتيجة الفصل الثالث المتوسط، وأعلنت وزارة التربية العراقية أنها ستصحح الأوراق، ثم ستقوم بمراجعتها وفي النهاية ستقوم بإصدارها للطلبة والطالبات، وينتظر الآن الطلاب والطالبات الإعلان عن نتائجهم بشكل رسمي.

نتائج الثالث المتوسط على موقع نتائجنا

  • يستطيع الطالبات والطلبة العراقيين الآن مشاهدة نتائجهم عن طريق موقع نتائجنا الخاص بالنتائج أو موقع النجاح، حيث إنهما موقعان متخصصان في عرض نتائج الطلبة والطالبات في جميع أنحاء العراق.
  • وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت قيامها برفع نتائج طلبة وطالبات الثالث المتوسط بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراقهم ومراجعتها مراجعة نهائية لكي يحصل كل طالب وطالبة على الدرجات التي يستحقونها.
  • وبدأ بالفعل الطلبة والطالبات امتحاناتهم وظلوا مستمرين بها طوال 3 أيام، وذلك بدءًا من تاريخ 7 ديسمبر الجاري وحتى يوم 11 من ديسمبر، وقامت بعدها الوزارة بمراجعة الأوراق وتصحيحها لجميع الطلاب الممتحنين.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

بعد زيادة البحث عن نتائج الثالث المتوسط، قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بوضع خطوات ليتمكن كل طالب وطالبة من اتباعها للحصول على نتائجهم، وهي ما يلي:

  • الذهاب إلى موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ضغط الطالب على نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث.
  • اختيار الطالب المحافظة التي يتبع لها.
  • كتابة الطالب جميع بياناته ومن ثم ينتظر النتيجة.

ويمكن للطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائجهم للصف الثالث الثانوي الدور الثالث 2021 أون لاين عن طريق وزارة التربية والتعليم العراقية باستخدامهم رقم امتحانهم فقط.

الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث المتوسط

  • إلى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية الميعاد الرسمي للإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث، والتي سيتم الإعلان عنها من منظومة التعليم العراقية على أن يكون ذلك بداخل جميع محافظات العراق، وذلك بعد أن يعتمد السيد علي حميد وزير التربية والتعليم ظهور النتائج، والذي صرح بأنه سيتم إعلانها على مستوى العراق إلكترونيًا، على أن يكون ذلك بعد إنهاء الأعمال المتعلقة بتجهيز إعلان النتائج.
  • وما زال الطلبة والطالبات يواصلون البحث الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط للدور الثالث التي من المفترض أن يتم الإعلان عنها بعد وقت قصير من الآن أون لاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.