وفاة الفنان محب كاسر بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز ٨٦ عامًا، قام الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية بالإعلان عن وفاة الفنان القدير محب كاسر بعد معاناة طويلة مع المرض السرطان، وهذا الفنان رحمة الله عليه كان لها تاريخ فني طويل، قد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صور هذا الفنان خلال فترة مرضه وهو يرقد على السرير لتلقي العلاج.

سبب وفاة الفنان محب كاسر

أعلن منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان محب كاسر بعد تعرضه لمرض السرطان الذي انتصر عليه في النهاية بعد معاناة طويلة.

يعتبر الفنان محب كاسر من أشهر الفنانين الذين أدوا العديد من الأدوار الثانوية كما أنه عمل في عدد كبير من الأعمال الدرامية، والأفلام، قد أصدرت صورته مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه للسرطان في الكلي، والضعف الشديد في عضلة القلب حتي توفاه الله اليوم.

عاجل .. وفاة الفنان محب كاسر
عاجل .. وفاة الفنان محب كاسر

معلومات حول الفنان محب كاسر 

ولد هذا الفنان في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام ١٩٣٦، ولد هذا الفنان في قرية تسمي أبو حمر مركز بسيون (محافظة الغربية)، وقام بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي يبلغ عددها حوالى ١٧٠، من الجدير بالذكر أن هذا الفنان بدأ أول  أدواره الفنية بمسلسل يوم الحساب كما أنه استمر في العمل بالأدوار الثانوية الصغيرة لفترة كبيرة حيث جسد أدوار البواب، والغفير وغيرها من الأدوار الضئيلة حتي أوائل الثمانينات.

أشهر أعمال الفنان محب كاسر  (الغريب والليل، جحا ولعبة المسمار، الوديعة، الظالم والمظلوم، إلى أين تأخذني هذه الطفلة، درس خصوصي جدَا).

لم يقتصر مشاركته على الأعمال الفنية فقط بل شارك في العديد من الأعمال والمسلسلات الإذاعية والدرامية مثل مسلسل أهل الهوي، ومسلسل بدون ذكر اسماء، عفاريت السيالة، المال والبنون، وغيرها الكثير.

أما عن أعماله الإذاعية فقد قدم عدد كبير منها مثل بيت للحنان، الغريب والليل، إبن النيل، الخطة رقم13، النافذة المغلقة، إجري وإجري.

كما قام محب كاسر بالمشاركة في الأعمال المسرحية مثل مسرحية الزوجة آخر من يعلم، الست هدى وغيرها من المسرحيات المميزة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.