التخطي إلى المحتوى

بالصور مواعيد المقابلات الشخصية للمشاركين في امتحانات الدبلومات وفق ما أعلنته «التعليم» أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطاب إلى الإدارات التعليمية، والمديريات أنه في إطار الخطة الموضوعة لعقد الامتحانات لجميع  الطلاب والطالبات المقيدين بالتعليم الفني، ومن ضمن هذه الإجراءات عقد مقابلات  للأشخاص الذين تم ترشيحهم للعمل في وظيفة رؤساء ووكلاء لجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلوم الفني لهذا العام ٢٠٢٢.

مواعيد المقابلات الشخصية للمشاركين في امتحانات الدبلومات 

في ظل قبول نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني “محمد مجاهد” وموافقته على أسماء المرشحين الذين تم اختيارهم لتقليد وظيفة رؤساء لجان إدارة التعليم والنظام وأيضًا مراقبة ومراجعة نظام التعليم الفني بجميع أنواعه «تجاري-فندقي-زراعي-صناعي» تم تحديد موعد عقد الامتحانات الشخصية لهؤلاء الذين تم ترشيحهم لهذا العام ٢٠٢١/٢٠٢٢.

طريقة اجراء الامتحانات 

قررت الوزارة أنه من الضروري على المرشحين الحضور لإجراء المقابلات الشخصية في الوقت الذي حددته الوزارة، وعدم التخلف عنها واستكمال جميع الشروط التي تم تحديدها لأعمال الامتحانات، وقالت الوزارة أنه سيتم إجراء هذه الامتحانات في لجان آمنة وسيتم مراقبتها بصورة دقيقة مع تطبيق جميع الإجراءات اللازمة والمشددة للحماية من فيروس كورونا، والعمل على تعقيم كافة اللجان بصورة دائمة.

المقابلات الشخصية للمشاركين في امتحانات الدبلومات
المقابلات الشخصية للمشاركين في امتحانات الدبلومات

مواعيد المقابلات الخاصة بقطاعات التعليم الفني

كما أكدت الوزارة على مواعيد عقد المقابلات لكافة أنواع التعليم الفني سواء كان زراعي أو مهني أو أي نظام من نظم الخمس سنوات، وذلك بداية من الثلاثاء الواحد والعشرين من ديسمبر الجاري، ومواعيد المقابلات بكافة القطاعات بداية من الأربعاء الذي يوافق الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي.

كما قالت الوزارة أنه سيتم اجراء المقابلات التي تختص قطاع التعليم الصناعي في محافظات طنطا والزقازيق ودمنهور والمنيا بداية من يوم الأحد الذي يوافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١.

ستجري جميع المقابلات بداية من الساعة التاسعة صباحاً الخاصة بقطاع التعليم الفني، وقالت الوزارة إن إجراء المقابلات لكل من التعليم الفني الفندقي والتعليم الصناعي والإعداد المهني والسنوات الخمس في كل من محافظات  ودمياط وبني سويف والقاهرة يوم السابع والعشرين (الاثنين) من ديسمبر لهذا الشهر الجاري ديسمبر في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك بقطاع التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.