التخطي إلى المحتوى
تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم السبت
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباريات اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي، وفاز نادي أرسنال على منافسه ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي لعب مساء اليوم، ولا تزال إنجلترا تحت ضربات متحور أوميكرون الجديد والذي أثر بالطبع على المباريات في الدوري الممتاز، وتم إلغاء مباراة أستون فيلا وبيرنلي والتي كان من المقرر أن تلعب صباح اليوم بعدما تم إلغاء مباريات مانشستر يونايتد وبرايتون، ساوثهامبتون وبرينتفورد، واتفورد وكريستال بالاس بالإضافة إلى وست هام ونوريتش سيتي، ويبحث العديد عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد انتهاء مباراة اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري، جاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالى:

  1.  مانشستر سيتي 41 نقطة.
  2. ليفربول 40 نقطة.
  3. تشيلسي 37 نقطة.
  4. أرسنال 32 نقطة.
  5. وست هام 28 نقطة.
  6. مانشستر يونايتد 27 نقطة.
  7. توتنهام 25 نقطة.
  8. ولفرهامبتون 24 نقطة.
  9. ليستر سيتي 22 نقطة.
  10. أستون فيلا 22 نقطة.
  11. كريستال بالاس 20 نقطة.
  12. برينتفورد 20 نقطة.
  13. برايتون 20 نقطة.
  14. إيفرتون 19 نقطة.
  15. ساوثهامبتون 17 نقطة.
  16. ليدز يونايتد 16 نقطة.
  17. واتفورد 13 نقطة.
  18. بيرنلي 11 نقطة.
  19. نيوكاسل يونايتد 10 نقطة.
  20. نوريتش سيتي 10 نقطة.

نتيجة مباراة اليوم في الدوري

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وليدز يونايتد بفوز القانرز برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجلت أهداف اللقاء عن طريق مارتينلي وساكا وسميث رو بينما جاء هدف ليدز الوحيد عن طريق رفائيل دياز.

مباريات الغد الأحد بالدوري

  • ومن المقرر أن يستضيف فريق نيوكاسل منافسه مانشستر سيتي مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.
  • بينما يستعد نادي تشيلسي لمواجهة ولفرهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مولينو في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري.
  • ويستضيف نادي توتنهام هوتسبير منافسه ليفربول مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب توتنهام في بطولة الدوري.
  • ويقع ليفربول في المركز الثاني بينما يأتي توتنهام في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *