سعر ومواصفات شيري تيجو 7 برو موديل 2022 في مصر يوجد إقبال في مصر على سيارة شيري تيجو 7 برو خلال الفترة الماضية، ولذلك تم زيادة سعرها في الأسواق مؤخرًا حيث أن مبيعات هذه السيارة كثيرة، وذلك لأن إمكانياتها فائقة، وسعرها إقتصادي مميز، وذلك لتحديد بإقبال شديد ضمن السيارات الأعلى في المبيعات في مصر.

سعر سيارة شيري تيجو 7 برو موديل 2022 في مصر

هذه السيارة المميزة «شيري تيجو 7 برو» موديل 2022 يوجد منها فئتين:

  • وصل سعر (Baseline) الفئة الأولي بعد الارتفاع إلى  ٣٥٥ ألف جنيه مصري، وذلك بعد أن كان سعرها 350 ألف جنيه مصري.
  • وأما عن الفئة الثانية “H/L” فوصل سعرها إلى 385 ألف جنيه مصري بعد أن كان 380 ألف جنيه مصري.

مواصفات شيري تيجو 7 برو                         

  • تعتبر هذه السيارة من ضمن السيارات التي تضم عائلة تيجو المعروفة، وهذه السيارة من فئة السيارات الرياضية التي لها استخدامات عديدة SUV.
  • تم إطلاق هذه السيارة شيري تيجو 7 برو بمحرك من النوع الرباعي أربعة سلندر، وتأتي بسعة ١٥٠٠ سي سي، يتم التوليد بقوة ١٥٤ حصان، و العزم الأقصي لهذه السيارة 210 نيوتن، بين 1750، و4000 ل خلال الدقيقة الواحدة، كما أن  محركها يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
  • تحتوي السيارة على نظم متعددة من الأمان والسلامة، بها وسائد وستائر هوائية، تحتوي على فرامل من النوع مانع الانزلاق ABS، يوجد بها برنامج التوازن من النوع الإلكتروني ESP، كما أن بها توزيع إلكتروني للفرامل بنظام EBD.
  • وأيضًا تحتوي على خاصية برنامج التوازن الإلكتروني في حالة صعود المرتفعات والمنحدرات، وخاصية تنبيه قائد السيارة عند الإجهاد، وبها نظام التنبيه من التصادم الخلفي، تحتوي من الخلف على كاميرا للرؤية، وتتوفر بها كاميرا بزاوية 360 درجة.
  • هذه السيارة تحتوي على عدد من الكماليات والتجهيزات مثل وجود شاشة للترفيه بحجم سبع بوصات وهذه الشاشة تعمل باللمس كما أن هذه الشاشة بها مخرج لتوصيل الهواتف الذكية عن طريق عدد من التطبيقات مثل آبل كاربلاي، وأندرويد أوتو.
  • كما يوجد بها نظام للتوصيل اللاسلكي، وأيضًا بها خاصية التحكم في مقعد قائد السيارة بالنظام الكهربائي الذي يتوفر في عشر اتجاهات، كما أنها تمتاز بوجود عدد من المصابيح الأمامية التي تعمل بخاصية LED، وبها مكان لشاحنة لاسلكي، كما يتوفر بها فتحة سقف ونظام بانوراما، تحتوي على خاصية تحريك المحرك، وأيضًا تحريك المكيف عن بعد.
  • تتميز بوجود عجلة قيادة من نوع مالتي فانكشن الذي له وظائف عديدة، وأيضًا تصميمها من الخارج جذاب جدًا وبه عدد من المصابيح الأمامية، وأيضًا عدد من الشبكات التي بها مقاطع هوائية، عجلات سيارة شيري تيجو 7 تم دعمها بواسطة جنوط من النوع الرياضي، وبها مصابيح الضباب من النوع ثنائي الأداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.