نظراً لسوء ء الأحوال الجوية ، تم تعطيل الدراسة غداً الإثنين 20-12-2021 في بعض محافظات مصر منها ” القاهرة- الجيزة- الإسكندرية-كفر الشيخ-مطروح-البحيرة”،كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الأقمار الصناعية أشارت إلي أن السحب مالت إلي تكوين السحب المنخفضة والركامية الممطرة علي السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الدلتا، كما قالت أن هذه السحب يصاحبها هطول أمطار غزيرة مع وجود رعد.

تعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في بعض محافظات مصر

أصدر عدد من المحافظين منطقة الدلتا قراراً بتعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في بعض محافظات مصر لسوء الأحوال الجوية، وجاء ذلك في إطار الدولة وحرصها علي سلامة المواطنين، وأيضاً تيسيراً علي الجهات المعنية والمختصة في القيام بأعمالها من رفع المياه بسبب هطول الأمطار بغزارة.

تعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في محافظة القاهرة

صرح محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال قراراً بتعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 لسوء الأحوال الجوية، حيث أنه من المتوقع هطول الأمطار بغزارة شديدة مصاحبة للرياح والأتربة، كما حذر المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوي بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة التي تشهدها المحافظة التي تبلغ زروتها يوم الإثنين 20-12-2021، مما اضطر الي تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة.

تعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في محافظة الجيزة

من ناحية أخري قرر مدير التربية والتعليم بمحافظة الجيزة مجدي الجيار بتعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في جميع مدارس محافظة الجيزة لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة غداً الاثنين 20-12-2021 في محافظة الإسكندرية

كما قرر محافظ الإسكندرية أيضاً بتعطيل الدراسة  غداً الاثنين 20-12-2021 في الإسكندرية نظراً لسوء الأحوال الجوية لليوم التالي واستمرار التعطيل حتي تتحسن الأحوال الجوية في المحافظة خوفاً علي أبنائنا الطلاب.

تعطيل الدراسة غداً في بعض المحافظات
تعطيل الدراسة غداً في بعض المحافظات

انخفاض في درجات الحرارة في محافظات مصر

صرحت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غداص الإثنين في بعض محافظات مصر أدي ذلك إلي تعطيل الدراسة في بعض المحافظات، كما حذرت من بلوغ العاصفة زروتها يوم الإثنين وانخفاض شديد في بعض المحافظات منها ” القاهرة – الإسكندرية- مطروح-كفرالشيخ-دمياط – البحيرة” مع وجود عاصفة رملية ، نصحت الهيئة المواطنين بإلتزام منازلهم خوفاً عليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.