التخطي إلى المحتوى

طقس سئ على كافة أنحاء البلاد ولذلك انضمت محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح ودمياط بسبب الاضطرابات الجوية المتوقعة لقائمة المحافظات التي عطلت الدراسة بها نتيجة ما توقعته الأرصاد.

تعطيل الدراسة غدًا الاثنين 20-12-2021 في القاهرة والجيزة

أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة بيان رسمي صغير يوضح اصدار اللواء خالد عبد العال يفيد بتعطيل الدراسة غدًا الاثنين الموافق العشرين من ديسمبر ٢٠٢١ في جميع مدارس القاهرة نتيجة سوء الطقس كما صرحت هيئة الأرصاد الجوية.

قامت محافظة الجيزة بإصدار بيان رسمي صحفي يوضح به قرار اللواء أحمد راشد بتعطيل الدراسة الغد الاثنين العشرين من ديسمبر نتيجة سوء الأحوال الجوية، وجاء قرار التعطيل على جميع المدارس الخاصة والحكومية والأزهرية، وشملت هذه القرارات الطلاب والمعلمين.

كما قامت عدد من المحافظات الأخري بإصدار قرارات بتعطيل الدراسة مثل محافظة الإسكندرية، ومحافظة دمياط نتيجة ما توقعته الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية.

حالة الطقس غدًا الاثنين ٢٠-١٢-٢٠٢١

  • توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد في النهار على محافظة القاهرة، مناطق السواحل الشمالية، ومناطق شمال الصعيد، وطقس شديد البرودة في الليل على جميع أنحاء البلاد مع تكون الثلوج على مناطق المرتفعات في منطقة وسط سيناء.
  •  كما أن توقعت نشاط كبير في الرياح على مناطق شمال البلاد وأيضًا مناطق شمال الصعيد، وأيضًا سيناء، ومدن سلاسل البحر الأحمر مما يجعل الجو بارد جدًا، وتكون الرياح شديدة ومحملة بالأتربة وأيضًا الرمال.
  • تتوقع الهيئة انخفاض الرؤية الأفقية على المناطق المكشوفة وهطول الأمطار التي قد تصل حدتها إلى العواصف والرعاية على بعض المناطق ومحملة بحبات الثلج على العديد من المحافظات المصرية.

تعطيل الدراسة في 7 محافظات غدا الاثنين 20-12-2021

وأعلنت عدة محافظات عن تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية في القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح ودمياط بسبب الاضطرابات الجوية المتوقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.