تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري، ولعب اليوم 3 مباريات في مسابقة الدوري، وشهدت المواجهة الأولى فوز مريح لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد، وتعادل تشيلسي أمام ولفرهامبتون في مباراة قوية جمعت بين الفريقين، واختتمت منافسات اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر الجاري في الجولة الثامنة عشر من المسابقة، وتأجلت عددًا من مباريات الجولة نتيجة ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين والأندية.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد نهاية مباريات اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر الجاري في بطولة الدوري مع صافرة نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام، جاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز:

  1.  مانشستر سيتي 44 نقطة.
  2. ليفربول 41 نقطة.
  3. تشيلسي 38 نقطة.
  4. أرسنال 32 نقطة.
  5. وست هام 28 نقطة.
  6. مانشستر يونايتد 27 نقطة.
  7. توتنهام 26 نقطة.
  8. ولفرهامبتون 25 نقطة.
  9. ليستر سيتي 22 نقطة.
  10. أستون فيلا 22 نقطة.
  11. كريستال بالاس 20 نقطة.
  12. برينتفورد 20 نقطة.
  13. برايتون 20 نقطة.
  14. إيفرتون 19 نقطة.
  15. ساوثهامبتون 17 نقطة.
  16. ليدز يونايتد 16 نقطة.
  17. واتفورد 13 نقطة.
  18. بيرنلي 11 نقطة.
  19. نيوكاسل يونايتد 10 نقطة.
  20. نوريتش سيتي 10 نقطة.

نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري

وفاز مانشستر سيتي على حساب نادي نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

بينما على الجانب الآخر تعادل نادي تشيلسي أمام نادي ولفرهامبتون سلبيًا في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مولينو في الجولة الثامن عشر من الدوري.

وتعادل ليفربول أمام توتنهام في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب توتنهام في الجولة الثامنة عشر من الدوري.

ولا يزال مانشتستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويأتي ليفربول في المركز الثاني بفارق 3 نقاط بعد تعثره اليوم، وابتعد تشيلسي عن المتصدر بفارق 6 نقاط بعد التعادل ضد ولفرهامبتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.