التخطي إلى المحتوى
«بالفيديو» المطرب أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء !! والسبب مفاجأة
بالفيديو المطرب أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء

بالفيديو المطرب أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء والسبب مفاجأة قبل قليل قام الفنان أدهم نابلسي خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لديه خبر سعيد سوف يقوله للجمهور وهذا الخبر بالنسبة له سعيد للغاية وأعلن عبر الفيديو أنه اعتزل الفن تمامًا وسوف يتفرغ لإرضاء ربه وتحقيق أهدافه في الحياة وصرح بعدد من التصريحات خلال الفيديو الذي قام بنشره.

المطرب أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء

أعلن المطرب أدهم نابلسي اعتزاله قبل قليل عبر صفحته في موقع التواصل الشهير تويتر وقال عبر تصريحاته أنه يريد تحقيق أهدافه في الحياة ارضاء الله وقال التالي: “فى خبر سعيد جدا بالنسبة لى، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائما يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافا جديدة أو ما ستفعل؟”.

كما أشار إلى أن سبب وجودنا في الحياة هو عبادة الله سبحانه وتعالى، وإرضاءه، و تابع قائلًا خلال الفيديو قائلًا: “الهدف الرئيسى لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا فى الحياة لنرضى رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر”.

وقال إنه أعتزل نهائيًا وأن ما كان يقوم به لا يرضي الله سبحانه وتعالى، وأنه أقاربه يعلمون جيدًا أنه كان سيصدر قرار الاعتزال يومًا ما وقال: “بالنسبة لي الهدف اللى كنت ماشى فيه والحلم اللى كنت ناوى أحققه، ما يرضى رب العالمين، وأغلب المقربين منى عارفين أنى هييجى يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيا”.

مسيرة المطرب أدهم نابلسي

الاسم الكامل هو أدهم دياب فريد نابلسي، تاريخ الولادة عشرين من نوفمبر عام ١٩٩٣، وهو مطرب أردني، لديه أخت واحدة وأخوين من الذكور هو صغير العائلة، وقد دخل مجال الفن عبر برنامج مسابقات شهير قام أدهم بإصدار أغنية تسمي “هو الحب” التي لاقت استحسان الجميع، وتخطت ١٠٠ مليون مشاهدة خلال خمس أشهر فقط.

تميز النابلسي بصوته القوي والمميز وأنه شديد الوسامة قد قدم العديد من الأغاني المعروفة التي أحبها الجمهور بشدة مثل أغنية “مشتاق”، وأغنية “نسخة منك” تزوج أدهم عام ٢٠١٣ من زوجته ليليان التي تربطهم قصة حب قوية منذ أن كانوا أطفال، وأشار إلى أنها تصغره بحوالي أربعة أعوام وبسبب احترامه للحياة الزوجية أخفي خبر زواجه لفترة كبيرة، وأشار إلى أن زوجته تحبه جدًا، وتتفهم علاقة المعجبات به ولا تغار وتشاركه في كل أعماله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *