انتهت مباريات اليوم الإثنين الموافق العشرين من شهر ديسمبر الجاري ومعها اتضح جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومع اطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري أسدل الستار عن مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة، وكانت قد توقفت البطولة المحلية في الأيام القليلة الماضية نتيجة مشاركة الفراعنة بطولة كأس العرب 2021 في دولة قطر، وحل المنتخب الوطني في المركز الرابع في البطولة العربية التي عادت بعد غياب دام لمدة 9 أعوام وتحديدًا منذ إقامة آخر نسخة في المملكة العربية السعودية.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وانتهت مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة من مسابقة الدوري، وشهدت المباراة الأخيرة بين فريقي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا حماس وإثارة لتنتهي المواجهة بأربعة أهداف لكل منهما، وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالتالي:

  1. الأهلي 18 نقطة.
  2. بيراميدز 13 نقطة.
  3. المصري 13 نقطة.
  4. الزمالك 13 نقطة.
  5. البنك الأهلي 11 نقطة.
  6. غزل المحلة 10 نقطة.
  7. سيراميكا كليوباترا 9 نقطة.
  8. فاركو 9 نقطة.
  9. الاتحاد السكندري 9 نقطة.
  10. إنبي 8 نقطة.
  11. الجونة 8 نقطة.
  12. فيوتشر إف سي 7 نقطة.
  13. سموحة 6 نقطة.
  14. مصر المقاصة 6 نقطة.
  15. المقاولون العرب 5 نقطة.
  16. طلائع الجيش 5 نقطة.
  17. الإسماعيلي 2 نقطة.
  18. إيسترن كومبايي 1 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الاثنين في الدوري المصري

انتهت مباراة اليوم بين فريقي فاركو والمصري بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء الذي لعب بينهما على أرضية ملعب برج العرب في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

ولعبت المباراة الثانية بين فريقي غزل المحلة والبنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بينما لعب في نفس التوقيت مباراة بين فريقي إنبي والجونة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ولعب فريق مصر المقاصة أمام فريق إيسترن كومبايي مساء اليوم وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف وتحديدًا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الكلية الحربية في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريقي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لكل منهما اللقاء الذي لعب مساء اليوم في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الإسكندرية في بطولة الدوري.

واتضح جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع نهاية مباريات اليوم حيث صعد الفريق المصري البورسعيدي إلى المركز الثالث بعد الفوز على فاركو ليتعادل مع بيراميدز والزمالك في انتظار مباراة الفريقين يوم الثلاثاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.