التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي ٢٠٢٢ جميع المحافظات الترم الأول حيث أعلنت كافة الإدارات التعليمية أنها بدأت في الاستعداد لعقد جميع الامتحانات لكافة الصفوف التعليمية، وأعلنت بعض المحافظات عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الاعدادي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة الجدول خلال نهاية شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١/٢٠٢٢.

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي ٢٠٢٢ جميع المحافظات

سوف يتم الإعلان عن جميع جداول الامتحانات للصف الأول الاعدادي خلال هذا الشهر الجاري وفق ما أعلنته الإدارات التعليمية، وتحت إشراف كافة المديريات التعليمية، وكما وضح المركز القومي للامتحانات من تعليمات أن الامتحانات سوف تعمل بضرورة التركيز على قياس مستويات الطالب التعليمية ودرجة الفهم والاستيعاب لديه، وقدرته على فهم النتائج.

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الاول 2022

كما أشارت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الاول الاعدادي سوف يتم إجراؤها طبقًا للتعليمات الوقائية والاحترازية لمكافحة وباء كورونا، وكافة هذه الضوابط وضعتها وزارة الصحة والسكان المصرية لحماية الجميع سواء كانوا طلاب أو معلمين.

وقام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالتصريح أن جميع مواعيد امتحانات الصف الاول الاعدادي سوف يتم الإعلان عنها في جميع المحافظات خلال الساعات القادمة.

وأكد أن جميع الامتحانات سوف تجري في المواقيت التي تم إعلانها من قبل الوزارة حسب الخطة الزمنية التي تم إعدادها في عام ٢٠٢١/٢٠٢٢.

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي ٢٠٢٢ محافظة الغربية

لم يتم الإعلان حتى الآن عن جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي جميع المحافظات ولكن قامت بعض المحافظات بالإعلان عن الجدول، وجاءت هذه المحافظات كالتالي:

محافظة الغربية من المقرر أن تجري الامتحانات وفق ما تحدده كل مدرسة سواء فترة صباحية أو مسائية بداية من الاثنين العاشر من يناير وحتى يوم الأحد الثالث والعشرين من شهر يناير ٢٠٢٢.

محافظة الغربية صباحي
محافظة الغربية صباحي

 

محافظة الغربية مسائي
محافظة الغربية مسائي

 

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي ٢٠٢٢ محافظة الشرقية

محافظة الشرقية سوف تجري الامتحانات في محافظة الشرقية بداية من الخامس عشر من يناير ٢٠٢٢، وحتى يوم الخامس والعشرين من يناير ٢٠٢٢.

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي ٢٠٢٢ محافظة قنا

محافظة قنا سيتم إجراء الامتحانات بداية من يوم السبت الموافق الموافق ١٥ يناير حتى الخميس الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٢.

الصف الاول الاعدادي قنا
الصف الاول الاعدادي قنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.