عقد جمعية عمومية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالأزهر الشريف - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
عقد جمعية عمومية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالأزهر الشريف
جمعيه للعاملين بالازهر

أعلن الأزهر الشريف عقد جمعية عمومية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين وننشر لكم التفاصيل كما نشرنا سابقاً عن جمعية اسكان العاملين بالازهر  .

عقد جمعية عمومية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالأزهر الشريف

يعلن صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالأزهر –عدا الجامعة- عن عقد الجمعية العمومية غير العادية، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2017، الساعة التاسعة صباحًا، بمجمع معاهد مدينة نصر النموذجى، بجوار عمارات عبد الرسول.
ويناقش الاجتماع مجموعة من الموضوعات المختلفة على رأسها: انتخابات التجديد الثلثي لأعضاء مجلس الإدارة لأقسام؛ المجلس الأعلى -قطاع المعاهد –مجمع البحوث –مدينة البعوث -والغربية -المنوفية، والدقهلية- الشرقية.
ومن المقرر أن يتمّ النظر أيضًا في إنشاء مستشفى تخصصي للعاملين بالأزهر بمدينة العبور، على قطعة أرض مساحتها 3178 مترًا بالحي الثاني، تمّ تخصيصها لهذا الغرض.

كما تناقش الجمعية الموضوعات التالية:ـ
1)      النظر في التصديق على محضر الجمعية السابق بتاريخ 3 سبتمبر لعام 2016.
2)      النظر في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016 وإبراء ذمتهم.
3)      النظر في تقرير مراقب الحسابات والتصديق على الميزانية العمومية وحساب الإيرادات والمصروفات عن المدة من 1 يناير 2016 حتى 31 ديسمبر 2016.
4)      النظر في أمر تحديد مراقب الحسابات وتحديد أتعابه لعام 2017.
5)      ما يستجدّ من أعمال.
علمًا بأنه لا يُعتبر اجتماع الجمعية العمومية صحيحًا إلا بحضور الأغلبية المطلقة لأعضائها، فإذا لم يكتمل العدد أُجّل ذلك إلى جلسة أخرى تُعقد خلال مدة أقلها ساعة وأقصاها خمسةَ عشرَ يومًا، مع العلم بأن حضورهم على نفقتهم الخاصة.
وعلى من يرغب في ترشيح نفسه من الأقسام السابق ذكرها الحضور شخصيًّا إلى مكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر –رئيس مجلس إدارة الصندوق- على نفقته الخاصة؛ لسحب استمارة الترشيح. وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة صباح يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2017م، وسوف يتمّ غلق باب الترشيح الساعة الثانية ظهر يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2017، ويُشترط في المتقدم ألّا تقلّ مدة عضويته عن ستة أشهر.
ويتمّ فتح باب الطعون اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2017، التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهر  يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2017.