سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 حيث استقرت مستويات سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١ في البنوك الحكومية والبنوك الخاصة التي تتواجد بداخل الأسواق المحلية المصرية كما بينت شاشات التداول اللحظي عبر موقع البنك المركزي المصري أن سعر اليورو بلغ اليوم 51.734 جنيه مصري عند الشراء، وبلغ 52.073 في حالة البيع، وأيضًا عبر الشركات المختصة بالصرافة في مصر.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

بلغ اليوم 51.734 جنيه مصري عند الشراء، وبلغ 52.073 في حالة البيع في شركات الصرافة المصرية.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري، وذلك في البنك التجاري الدولي CIB الذي يعد من أضخم البنوك الخاصة التي تتعامل في الأسواق المصرية المصرفية حيث بلغ السعر في حالة الشراء 49.37، وعند البيع يبلغ 52.07 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي

وصل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في جميع شبكات البنك الأهلي الكويتي 49.67 في حالة الشراء، ويبلغ 52.05 عند البيع.

الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد

بلغ سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد تمام الجنيه المصري 50.6 جنيه في حالة الشراء، وعند البيع بلغ ٥١,٩ جنيه عند البيع.

سعر الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي

بلغ سعر الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي مقابل الجنيه المصري 50.6 جنيه عند الشراء و51.9 في حالة البيع.

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

وصل سعر الدينار الكويتي أمام الدولار الأمريكي خلال اليوم في البنوك المتوفرة في مصر بقيمة ٣,٣١ دولار خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١ سعر اليورو بلغ اليوم 51.734 جنيه مصري عند الشراء، وبلغ 52.073 في حالة البيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *