سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 في بورصة البيض الرئيسية ومنافذ البيع يبحث الأشخاص عن أسعار البيض اليوم الخميس، ارتفعت الأسعار ارتفاع طفيف حيث استقرت الأسعار عند ٤٣ جنيه ونصف، ومن المقرر أن تزداد الأسعار هذه الفترة القادمة نتيجة الزيادة في أسعار العلف حيث وصل سعر الطن ٩٠٠٠ جنيه مصري، كما أن أسعار الدواجن تشهد استقرارا عند ٢٥ جنيه في المزارع الداجنة.

سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021

بلغ سعر كرتونة البيض اليوم الخميس ارتفاع بسيط في سعر الكرتونة بقيمة جنيه واحد حيث يتم بيعه بأقل سعر ٤٣ جنيه، وأعلى سعر هو ٤٣,٥ جنيه مصري، حيث أن الأسعار ارتفعت بصورة مفاجئة خلال الأسبوع الفائت بقيمة سبع جنيهات حيث كان السعر في السابق ٣٥ جنيه ليصبح ٤٢ جنيه مصري.

كرتونة البيض اليوم الخميس في المزرعة

  • وصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الخميس ٥٦ جنيه مصري في المزارع، ويتم بيعها  للمستهلك بسعر بداية من ٥٨ جنيه حتي ٦٠ جنيه.
  • وجاءت أسعار البط اليوم ٤٥ جنيه، وأسعار الدواجن من النوع الساسو الكيلو بسعر ٣٦ جنيه، كما شهد سعر الدجاج الرومي اليوم ٥٠ جنيه، وبلغ سعر الكتاكيت في البورصة بداية من ٤,٢٥ حتى ٤,٥٠ الكتكوت الذي يبلغ يوم من عمره.
  •  ويباع الكيلو من الدجاج البانيه بسعر يصل إلى ٣٥ جنيه للكيلو كما بلغ سعر الدواجن الكبيرة أمهات ٢١ جنيه.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم

بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر خلال التعاملات اليوم الخميس ٤٧ جنيه للكرتونة واحدة وأشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والإنتاج الداجني أن مصر تقوم بإنتاج عدد كبير من البيض خلال العام الواحد الذي بلغ حوالى ثلاثة عشر مليار بيضة لتسد احتياجات المواطنين والأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.