التخطي إلى المحتوى

ايفنت October Tuners الحدث المنتظر يوم الجمعه 24 ديسمبر للسيارات المعدلة حيث يقوم عشاق السيارات المعدلة في مصر بعرض سياراتهم في هذا الحدث، كذلك يتم اختيار أفضل 150سيارة معدلة في مصر من بين جميع المتقدمين الذي وصل عددهم حتي الأن 1207 متسابق، حيث يعد هذا الايفنت October Tuners مهم جداً لكل عشاق السيارات المعدلة ومحبينها.

تنظيم ايفنت October Tuners في مصر للمرة الخامسة

كما صرح وائل هادي منظم  ايفنت «October Tuners» أنه سعيد جداً بتنظيمه  لهذا الحدث الذي يعتبر من أهم الأحداث الذي تنظم في مصر للسيارات المعدلة، كما أضاف أن هذه هي المرة الخامسة علي التوالي الذي يتم تنظيم فيها هذا الحدث October Tuners، ومن المعلوم أن هذا الحدث يتم تنظيمه في أخر كل عام، كما وضح علي أنه من يرغب في التقديم لإيفنت October Tuners يقوم بالتقديم أونلاين وعندما يتم اختياره يقوم فريق من المتخصصين لتقييم السيارة.

كما أشار إلي أن بداية التقديم كانت في بداية اكتوبر  الماضي، وتم الانتهاء من الاختيار في بداية شهر 12، معقباً علي حديثه بأن العام الماضي وصل عدد الزوار إلي 20 ألف زائر، مضيفاً أن الحدث يتم تنظيمه بأعلي كفاءة.

حدث «October Tuners»
حدث «October Tuners»

شروط اختيار السيارات في ايفنت October Tuners

كما وضح منظم الحدث October Tuners  وائل هادي أن اختيار السيارات ال150 يتم وفقاً لبعض الشروط وهي:

  • يجب علي المتسابقين المتقدمين الدخول بسياراتهم يوم الخميس 23 ديسمبر الساعة 11 مساءاً حتي الساعة 8 صباحاً يوم الجمعه، بعدها يتم حظر دخول السيارات.
  • كما يجب علي مالكي السيارات ترك المفاتيح مع السيارة، كميا يتم اعطاؤه رقم خاص بسيارته.
  • يحرص المتسابق علي عدم تشغيل السيارة داخل الحدث.
  • ممنوع ان يتم تغير مكان السيارة اوان يتم عرض لسيارة في مكان آخر.

من المتوقع حضور عدد كبير من خبراء السيارات والمشاهير في هذا المجال ايفنت «October Tuners».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.