سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة حيث سجل اليوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر ٢٠٢١ سعر الدينار الكويتي kwd أمام الجنيه المصري EGP انخفاضًا طفيفيًا بقيمة (-0.0111) نقاط، وبنسبة تصل إلى (-0.02%) وفق آخر جلسات التداول وأسعار صرف العملات في الأسواق خلال التعاملات اليوم الجمعة، ووصل سعر الدينار الكويتي 51.9121 مقارنة بالسعر السابق 51.9231.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري
سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

وصل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري ٥١,٩١٢١ جنيه مقابل واحد ينار كويتي خلال التعاملات اليوم في الأسواق المصرية المصرفية وذلك بنسبة انخفاض طفيف عن الأسعار السابقة حيث أن سعر١ دينار كويتي يقابل 51.9124 جنيه مصري، ١جنية المصري يقابله 0.0193 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي CIB البوم الجمعة الموافق ٢٤ ديسمبر ٢٠٢١ الذي يعتبر من أهم وأشهر البنوك بالأسواق المحلية المصرية بلغ 49.37 جنيه عند الشراء و52.07 في حالة البيع.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي الكويتي بلغ اليوم الجمعة في حالة الشراء 49.67 جنيه، وعند البيع بلغ ٥٢,٠٥جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المتحد

 سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري داخل البنك الأهلي المتحد جاء بلغ 50.6 جنيه عند الشراء و51.9 في حالة البيع.

سعر الدينار الكويتي في المصرف العربي الدولي

 الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم ٢٤-١٢-٢٠٢١ في البنك المصرف العربي الدولي بلغ 50.6 جنيه عند الشراء، و51.9 في حالة البيع.

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

من الجدير بالذكر أن سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي في آخر تعاملات اليوم الجمعة في البنوك المصرية حيث بلغ 3.31 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *