التخطي إلى المحتوى
Oppo K9x  هاتف أوبو الجديد والمميز تقنية ال5G وأندرويد 11
Oppo K9x

Oppo K9x أحدث إصدارات شركة أوبو للهواتف الذكية، ويأتي الهاتف من ضمن سلسلة K9، ويمتاز هاتف أبو الجديد Oppo K9x  بالكاميرا الثلاثية، كذلك البطارية ذات السعة الكبيرة، والشاشة المسطحة التي تدعم معدل تحديث تسعين هرتز، كما أن شاشة Oppo K9x  تأتي بنوع LCD، بقياس 6.5 بوصة، وتبلغ دقة شاشة Oppo K9x 1080 × 2400 بكسل.

Oppo K9x المواصفات المميزة

يأتي هاتف أوبو الجديد بمعالج تم إنتاجه من قبل شركة ميدياتك، من نوع الـ Dimensity 810 وبدقة ستة نانو متر، ويدعم Oppo K9x  شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي الهاتف بنوعين من ذاكرة الوصول العشوائية – رامات- 6 أو 8 جيجا بايت، أما بالنسبة لذاكرة التخزين فتأتي بنوعين 128 ، أو 256 جيجابايت.

يعتمد نظام تشغيل الهاتف الجديد على واجهة المستخدم ColorOS 11.X  ويعمل الهاتف بنظام التشغيل الأندرويد 11، يأتي ببطارية كبيرة للغاية حيث تبلغ سعة البطارية 5000 أمبير، ويأتي بشاحن سريع قدرته 33 وات.

كاميرا Oppo K9x

يعتبر الهاتف الجديد لأوبو خيارًا مثاليًا لعشاق التصوير، فهذا الهاتف الرائع يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، ودقة عالية تصل إلى 64 ميجابكسل، كما تم إضافة عدد 2 مستشعر بدقة 2 ميجابكسل، وذلك من أجل التقاط صور بزاوية عميقة أو الماكرو، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 16 ميجابكسل، وتم وضعها في الجانب الأعلى من الهاتف في الجهة اليسرى من الهاتف.

وحتى الآن لم تعلن شركة أوبو عن أي معلومات إضافية حول هاتفها الجديد، فلم تعلن عن أماكن البيع أو الأسعار، ولكن تم الإعلان فقط عن موعد صدور الهاتف رسميًا، وقد تحدد يوم السابع والعشرين من ديسمبر لإطلاق الهاتف رسميًا، أي بعد ثلاثة أيام فقط من اليوم. وسيتم توفير الهاتف بلونين الفضي والأسود.

لماذا نجحت شركة أوبو في السوق المصري؟

تمكنت شركة أوبو من النجاح بشكل كبير في السوق المصري، وخاصة العملاء من الفئة المتوسطة، وذلك لأن الهاتف يمكنه توفير كافة احتياجات المستخدم العادي، كما أنه يتميز بالجودة العالية، حيث أن أغلب المستخدمين أكدوا أن الهاتف خال تمامًا من العيوب الكارثية، كما أن الهواتف تأتي بتصميمات جذابة، وكاميرات شديدة الدقة، أيضًا تتميز هواتف أوبو بالسعة الكبيرة للبطارية، كذلك نظام تشغيل أندرويد 11.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *