اجتاح خبر وفاة صابر الرباعي المواقع والصحف الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي منذ قليل، وتساءل المتابعين من الجمهور حول هذا الخبر، لأنه من المعتاد انتشار شائعات حول نجوم الفن سواء كانت تخص الوفاة أو الأمور الشخصية كالزواج والطلاق، لذلك سعى الجمهور حول تأكيد أو نفي الخبر البحث و التقصي حول حقيقة وفاة صابر الرباعي من عدمها.

حقيقة وفاة صابر الرباعي

نشرت منصات التواصل الإجتماعي والصحف الإلكترونية منذ قليل خبر وفاة نجم الغناء العربي التونسي صابر الرباعي، وجاء سبب وفاة المطرب صابر الرباعي كما ذكر في الخبر إثر حادث سيارة أليم، واختلفت ردود الفعل من قبل الجمهور ما بين معزين وبين الذين يشعرون بالصدمة جراء هذا الرحيل المفاجئ.

ولكن حول هذا الأمر أكد الفنان التونسي صابر الرباعي أنه بخير حال ولم يحدث وتعرض لأي نوع من الحوادث أو ما شابه ذلك.

حقيقة وفاة صابر الرباعي
حقيقة وفاة صابر الرباعي

كما ذكر الفنان التونسي صابر الرباعي انه يشعر بالحزن الشديد من انتشار شائعة وفاته في حادث سيارة، قائلا أنه بالمناسبة لا يخاف من الموت، ولكنه كان خائفا على أهله وأسرته من قراءة أو سماع خبر مثل خبر وفاته وهو بعيد عنهم، قائلا أن هذا الخبر سوف يسبب لهم الصدمة بالتأكيد.

كما أنتقد الفنان صابر الرباعي مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا من أجل تناقلهم لهذه الشائعات، واصفا الشائعات أنها خرجت عن حدود المعقول.

شائعة وفاة صابر الرباعي ليست الأولى

اشار الفنان التونسي صابر الرباعي في سياق متصل خلال لقاء تليفزيوني أن هناك العديد من الفنانين والفنانات قد انتشر عنهم اخبار كاذبة وشائعات تخص وفاتهم، ومع انه تنكشف حقيقة الاخبار المكذوبة في النهاية إلا إنه لا يخرج مروج الشائعات لتكذيب الأخبار أو الاعتذار عنها أو عما تسببوا فيه من قلق لأسر الفنانين.

كما قال أن بعض الاخبار المتداولة تكون حقيقية مضيفا أنه قد عرف بوفاه الفنانة ذكرى والملحن خالد البكري عن طريق الإعلام وأنه حزن بشدة لهذا الخبر.

وحول أسباب انتشار إشاعة وفاته فقد قال الفنان صابر الرباعي أنه أحد الفنانين الذين لا يحبون الظهور امام الإعلام كثيرا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.