خطوات دخول مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر التخطي إلى المحتوى

أطلقت منصة أبشر أمس الخميس خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث في إطار الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، وذلك للراغبين في تسجيل لوحات مركباتهم بأرقام وأحرف مميزة سواء كانت لوحات خصوصي، نقل خاص، دراجة آلية.

مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر

وكانت الإدارة العامة للمرور، نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر لينك المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني، وعلقت قائلة : شارك الآن في مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث عبر منصة أبشر واحصل على لوحتك المميزة.

وأردفت الإدارة العامة للمرور أن إجراءات مزاد اللوحات الإلكتروني المميزة ستتم بشكل إلكتروني من خلال منصة أبشر أفراد، وسترسل اللوحات لمالكيها عبر البريد السعودي سبل من خلال العنوان الوطني للمالك.

مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث

ويمكنك المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني الثالث على منصة أبشر من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول لمنصة أبشر الإلكترونية عبر موقعها الرسمي.
  • النقر على أيقونة أبشر أفراد
  • من ثم الضغط على أيقونة خدماتي
  • اختر خيار خدمات
  • اضغط على تبويب المرور
  • ثم الضغط على مزاد اللوحات الإلكتروني
  • بعد ذلك الآن يتم عرض الأرقام المميزة للمستخدم.

كما ينتهي المزاد بنهاية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 8 مساء.

خطوات دخول مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
خطوات دخول مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر

إقبال كبير على مزاد اللوحات الإلكتروني السابق

يأتي ذلك الحدث بعد أن شهد المزاد الإلكتروني الثاني قبل عدة أيام إقبالًا من المهتمين باللوحات المميزة للسيارات، حيث تمت في الساعات الأولى من المزاد أكثر من 80 عملية مزايدة، وتجاوزت قيمة المزايدات حوالي 350 ألف ريال.

تم توفير خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، عبر منصة أبشر وذلك لفتح المجال للراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيًا من أجل توفير الفرص للجميع، وذلك بعد أن تم إيقاف جميع المزادات التي تتم مكانيا بإدارات المرور بمختلف المناطق السعودية.

منصة أبشر الإلكترونية

ومن المعروف أن أبشر هو نظام رقمي أطلقته وزارة الداخلية بالسعودية، وهو نظام يتيح للمواطنين السعوديين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات، ويربط بين جميع القطاعات الحكومية بشكل إلكتروني، يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.