ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم الجمعة التخطي إلى المحتوى

انطلقت صافرة نهاية مباراة المصري والاتحاد السكندري ومعها انتهت مباريات اليوم الجمعة ليتضح جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وشهد اليوم انطلاق الجولة الثامنة من المسابقة والتي ستكون الأخيرة قبل التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021. في الكاميرون، ولعبت اليوم ثلاث مباريات شهدوا متعة وإثارة كبيرة لتقارب مستوى الأندية هذا الموسم، ولعبت المباراتين الأخيرتين بين فريقي سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب والأخرى بين فاركو وإيسترن كومباني.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم

بدأت الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز مع صافرة بداية مباراة سيراميكا والمقاولون العرب، ولعبت ثلاث مباريات اليوم فقط في مسابقة الدوري العام، ومع نهاية المباريات جاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالآتي:

  1. الأهلي 18 نقطة.
  2. بيراميدز 16 نقطة.
  3. الزمالك 16 نقطة.
  4. المصري 13 نقطة.
  5. فاركو 12 نقطة.
  6. الاتحاد السكندري 12 نقطة.
  7. البنك الأهلي 11 نقطة.
  8. غزل المحلة 10 نقطة..
  9. سيراميكا كليوباترا 10 نقطة.
  10. سموحة 9 نقطة.
  11. إنبي 8 نقطة.
  12. الجونة 8 نقطة.
  13. فيوتشر إف سي 7 نقطة.
  14. مصر المقاصة 6 نقطة.
  15. المقاولون العرب 6 نقطة.
  16. طلائع الجيش 5 نقطة.
  17. الإسماعيلي 2 نقطة.
  18. إيسترن كومباني 1 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب المقاولون في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

بينما على الجانب الآخر انتهى اللقاء الذي لعب بين فريقي فاركو وإيسترن كومباني بفوز فاركو بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي لعب بينهما اليوم، ولعبت المباراة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاتحاد السكندري على نادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الجمعة على ملعب برج العرب في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومع نهاية مباريات اليوم صعد فريقي فاركو والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إلى المركزين الخامس والسادس برصيد 12 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن فرق الزمالك وبيراميدز والمصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.